أخبار النجوم

سيلينا غوميز ترتدي خاتم زواج بعد يومٍ من انفصال حبيبها السّابق ذا ويكند عن بيلا حديد!

عادت النّجمة العالمية، سيلينا غوميز، إلى موطنها في لوس أنجلوس، بعدَ رحلةٍ مُمتعة إلى إيطاليا احتفلت فيها بعيد ميلادها الـ 27. لَم تُقصّر غوميز، بتدليل نفسها بمُناسبة عيد ميلادها، فبعد رحلتها الإيطالية، كافأت النّجمة نفسها بشِراءِ خاتمٍ ألماسيّ ضخم عياره 14 قيراطًا، حيث شوهدت وهي ترتديه في إصبع الزّواج بعدما خرجت من محل المُجوهرات. وعلى صعيد إطلالتها النّهارية، ارتدت سيلينا توبًا كريمي اللون نسقته مع بنطلون رياضي باللون الرّمادي، وانتعلت في قدميها حذاء رياضيًا لونه أبيض، بينما اعتمدت تسريحة شعر النّصف مرفوع إلى الأعلى. جاءَ ارتداء سيلينا لخاتمٍ جديدٍ في إصبع الزّواجِ بعدَ يومٍ فقط من صدور التقارير التي تفيد

عادت النّجمة العالمية، سيلينا غوميز، إلى موطنها في لوس أنجلوس، بعدَ رحلةٍ مُمتعة إلى إيطاليا احتفلت فيها بعيد ميلادها الـ 27.

لَم تُقصّر غوميز، بتدليل نفسها بمُناسبة عيد ميلادها، فبعد رحلتها الإيطالية، كافأت النّجمة نفسها بشِراءِ خاتمٍ ألماسيّ ضخم عياره 14 قيراطًا، حيث شوهدت وهي ترتديه في إصبع الزّواج بعدما خرجت من محل المُجوهرات.

وعلى صعيد إطلالتها النّهارية، ارتدت سيلينا توبًا كريمي اللون نسقته مع بنطلون رياضي باللون الرّمادي، وانتعلت في قدميها حذاء رياضيًا لونه أبيض، بينما اعتمدت تسريحة شعر النّصف مرفوع إلى الأعلى.

img

جاءَ ارتداء سيلينا لخاتمٍ جديدٍ في إصبع الزّواجِ بعدَ يومٍ فقط من صدور التقارير التي تفيد بانفصال حبيبها السّابق ذا ويكند عن حبيبته بيلا حديد، كما لم يُعرف بعد فيما إذا كان الحبيبان السّابقان ذا ويكند وسيلينا ما زالا على تواصلٍ مع بعضهما البعض بعد الانفصال، عِلمًا بأنّهما تواعدا في عام 2017، وحضرا حفل "ميت غالا" من ذلك العام سويًّا.

ومن الجدير ذكره بأنّ آخر شابٍّ واعدته سيلينا كان حبيبها الأوّلي جاستين بيبر، فبعد انفصالها عن ذا ويكند عادت مرّة أخرى لجاستين بيبر في نهاية عام 2017 حتّى أوائل عام 2018، ومن ثمّ انفصلا مُجددًا، ليواعد جاستين بعدها عارضة الأزياء العالمية هايلي بولدوين، ويتزوّجها.