وديع الشيخ يردُّ على الانتقادات الت...

أخبار النجوم

وديع الشيخ يردُّ على الانتقادات التي طالته بسبب "موال الحذاء"!

ردّ الفنان اللبناني وديع الشيخ على الانتقادات التي طالته بسبب اعتقاد البعض أنه قد أهان أحد العسكريين، بعدما تم توقيفه وهو في طريقه لإحياء حفل بالعاصمة بيروت. وبدأت القصة عندما تداول رواد التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهر فيه وديع الشيخ، وهو يؤدي موالاً قال فيه إنّ الحذاء الذي يرتديه يساوي راتبًا على مدار 9 أشهر. وإزاء هذا التصرف، انتقده المتابعون ووصفوا طريقة غنائه بالمستفزّة، واتهموه بأنّ هذا الكلام موجهٌ لأحد رجال الأمن. https://twitter.com/j_nehmeh/status/1158524457339764737 غير أن وديع الشيخ ردّ مباشرة على الاتهامات التي وُجِّهت إليه وقال في مقطع فيديو: "لم أقصد الإساءة لأي عسكري أو رجل أمن بل أقصد فنانًا آخر

ردّ الفنان اللبناني وديع الشيخ على الانتقادات التي طالته بسبب اعتقاد البعض أنه قد أهان أحد العسكريين، بعدما تم توقيفه وهو في طريقه لإحياء حفل بالعاصمة بيروت.

وبدأت القصة عندما تداول رواد التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهر فيه وديع الشيخ، وهو يؤدي موالاً قال فيه إنّ الحذاء الذي يرتديه يساوي راتبًا على مدار 9 أشهر.

وإزاء هذا التصرف، انتقده المتابعون ووصفوا طريقة غنائه بالمستفزّة، واتهموه بأنّ هذا الكلام موجهٌ لأحد رجال الأمن.

غير أن وديع الشيخ ردّ مباشرة على الاتهامات التي وُجِّهت إليه وقال في مقطع فيديو: "لم أقصد الإساءة لأي عسكري أو رجل أمن بل أقصد فنانًا آخر أساء لي خلال حفل غنائي له قبلي بيوم عندما قال إنني أرتدي ملابس تقليد وهو يرتدي ملابس أصلية فقمت بهذه الردية".

وأضاف الفنان اللبناني أن مقطع الفيديو تم اجتزاؤه، مطالبًا الجمهور بأن يسمع الفيديو كاملًا، لافتًا: "الردية توضح أنني قلّدت النغمة دوغري ولا يوجد أي عسكري أو أي أحد رح يقلد نغمة".

وتابع: "المحبّون كتار ولكنهم لم يستطيعوا أن يؤذوننا على الأرض فعم يجربوا أن يفوتونا مع الدولة".

واستطرد قائلًا: "تحياتي الكبيرة لجميع الأجهزة الأمنية جميعًا وإلى كل عنصر بالأجهزة، أجلّه وأحترمه وهذا الحكي لا أنا ولا غيري يتجرأ أن يتطاول على دولتنا وعناصر دولتنا والله يقدرنا ونقوم بواجبنا".

وديع الشيخ يوضح بعد الاغنية المسيئة

Posted by bintjbeil.org on Tuesday, August 6, 2019