حبس المُتهمة بسرقة مجوهرات شيرين سي...

أخبار النجوم

حبس المُتهمة بسرقة مجوهرات شيرين سيف النصر.. وهذه تفاصيل القضية!

قرّرت محكمة جنح جنوب الجيزة شمال مصر، معاقبة السيدة "إحسان"، صديقة الفنانة المصرية شيرين سيف النصر، بالحبس عامين مع الشغل، وذلك في أسرع حكم تُصدره المحكمة بعد انتهاء التحقيقات، وفي أول جلسة انعقاد؛ لاتهامها بسرقة مجوهرات من شقة الفنانة المصرية، والتي تُقدّر قيمتها بحوالي الـ5 ملايين جنيه. وجاء قرار المحكمة استنادًا إلى ما أكّدته النيابة في مرافعتها بأن المتهمة استخدمت حيلةً ذكيةً من خلال تقليد بعض المشغولات الذهبية المُطعّمة بالألماس بأخرى طبق الأصل من الزجاج، وذلك حتى لا يتم اكتشاف جريمتها، ثم قامت ببيع بعض المجوهرات بمبلغ 20 ألف جنيه، واستعادتهم جهات الأمن. وتوصّلت نيابة جنوب الجيزة في تحقيقاتها بشأن

قرّرت محكمة جنح جنوب الجيزة شمال مصر، معاقبة السيدة "إحسان"، صديقة الفنانة المصرية شيرين سيف النصر، بالحبس عامين مع الشغل، وذلك في أسرع حكم تُصدره المحكمة بعد انتهاء التحقيقات، وفي أول جلسة انعقاد؛ لاتهامها بسرقة مجوهرات من شقة الفنانة المصرية، والتي تُقدّر قيمتها بحوالي الـ5 ملايين جنيه.

وجاء قرار المحكمة استنادًا إلى ما أكّدته النيابة في مرافعتها بأن المتهمة استخدمت حيلةً ذكيةً من خلال تقليد بعض المشغولات الذهبية المُطعّمة بالألماس بأخرى طبق الأصل من الزجاج، وذلك حتى لا يتم اكتشاف جريمتها، ثم قامت ببيع بعض المجوهرات بمبلغ 20 ألف جنيه، واستعادتهم جهات الأمن.

img

وتوصّلت نيابة جنوب الجيزة في تحقيقاتها بشأن سرقة مجوهرات شيرين سيف النصر، أن صديقتها "إحسان.م" هي من قامت بالسرقة، والأخيرة على علاقة بالفنانة المصرية منذ ما يقرب من 30 عامًا، واستغلّت قربها منها ودخولها غرفة نومها واستعارتها ملابسها ومجوهراتها دون تكليف وعزمت على سرقتها؛ بسبب مرورها بأزمة مالية.

وأوضحت التحقيقات أن يوم الواقعة كانت المتهمة تُقيم مع الفنانة بمسكنها، وطلبت مفتاح غرفة النوم لتبديل ملابسها واستولت على المصوغات وأوهمتها بأنها وجدت الخزينة مفتوحة بالصدفة.

ومع تحريات المباحث وتفريغ كاميرات المراقبة حول الشقة إضافة لشهادة حارس العقار تأكّد أن الصديقة المُقرّبة هي الجانية، وتم التوصُّل لمقرّ سكنها وإلقاء القبض عليها، واعترفت أنها استغلّت تواجدها بالشقة وغافلت صديقتها الفنانة وسرقت محتوياتها الذهبية، وهي عبارة عن أسورة وأنسيال من الذهب المطعم بالألماس، وأرشدت "الجانية" عن المسروقات وتم تحرير المحضر اللازم.

يُذكر أن الفنانة المصرية شيرين سيف النصر، كشفت تفاصيل تعرضها لسرقة مجوهراتها من شقتها، موضحةً أنها تودع أغراضها في "خزنة" خاصة بها ولم يعرف "الباسوورد" سوى صديقتها التي تربّت معها.

وأوضحت الفنانة المصرية أنها كانت تشاهد مباراة في كرة القدم بين فريقي الأهلي والزمالك في الدوري المصري مع صديقتها، وكانت قد أخذت منها أحد أغراضها وطلبت منها المفتاح لاسترجاعها، مضيفةً أنها دخلت لإيداعها مكانها ثم أبلغتها أنها سُرقت.

وأضافت "شيرين" أنها اتّصلت بمدير أعمالها وطالبته بإبلاغ مباحث الجيزة بالأمر، ومن هنا وجّهت لها النيابة اتهامًا مباشرًا بالسرقة.