أخبار النجوم

زين مالك يعرضُ منزله للبيع بـ 10 ملايين دولار.. ما علاقة جيجي حديد؟

يبدو أنَّ المغني الإنجليزي، زين مالك، فقد الأمل في إمكانيةِ استعادة علاقتهِ بعارضة الأزياء العالمية، جيجي حديد، إذ إنّهُ وبعد حوالي 7 أشهر من انفصالِ أحد أبرز ثنائيات هوليوود، قرر زين بيع منزله الفخم في نيويورك. وكشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أنَّ زين قرر عرض منزله في "سوهو" المطل على مناظر نيويورك الخلابة، مقابل 10 ملايين دولار، وذلك بعد عامٍ من شرائه. قام زين بشراءِ المنزل في آذار/مارس 2018، والذي صادف يوم انفصاله عن جيجي للمرة الأولى، إذ اشتراهُ حينها من أجل قضائهما الوقت سويًا، ولكن يبدو أنّه فقد الأمل حاليًا في استعادة علاقتهما، خاصةً بعد تداول أخبار ارتباط محبوبتهِ

يبدو أنَّ المغني الإنجليزي، زين مالك، فقد الأمل في إمكانيةِ استعادة علاقتهِ بعارضة الأزياء العالمية، جيجي حديد، إذ إنّهُ وبعد حوالي 7 أشهر من انفصالِ أحد أبرز ثنائيات هوليوود، قرر زين بيع منزله الفخم في نيويورك.

وكشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أنَّ زين قرر عرض منزله في "سوهو" المطل على مناظر نيويورك الخلابة، مقابل 10 ملايين دولار، وذلك بعد عامٍ من شرائه.

قام زين بشراءِ المنزل في آذار/مارس 2018، والذي صادف يوم انفصاله عن جيجي للمرة الأولى، إذ اشتراهُ حينها من أجل قضائهما الوقت سويًا، ولكن يبدو أنّه فقد الأمل حاليًا في استعادة علاقتهما، خاصةً بعد تداول أخبار ارتباط محبوبتهِ بعارضِ الأزياء العالمي، تايلر كاميرون.

يتميز منزل زين بمساحته الشاسعة التي تبلغ 3600 قدم مربعة، كما يحتوي على 4 غرف نوم و4 حمامات، ويتسمُ بسقفٍ عال بطول 3 أمتار.

img

كما يتميزُ المنزلُ أيضًا بلمسةٍ كلاسيكيةٍ؛ إذ كان موقعه عبارة عن مبنى سابق من 6 طوابق لمصنعٍ حريري في القرن الـ 19، قبل أن يتم تجديدهُ كاملًا وتزويدهُ بأرضياتٍ خشبية وأجزاءٍ من الطوب المكشوف، بالإضافةِ إلى أعمدةٍ مكسوةٍ بالصلب.

ويضافُ إلى ذلك شرفةٌ شاسعة تطلُ على مناظر نيويورك المميزة، وتعد المساحات الشاسعة الميزة الأساسية للمنزل والتي سيطرت على كافة أجزائه، من الشرفة والمطبخ وغرفة النوم، إلى غرفة المعيشة وخزانة الملابس، مع تميزِ المنزل بالديكور الهادئ والذي طغى عليه اللون الأبيض ودرجات الرمادي مع لمساتٍ من النيود أيضًا.

ومع سعي زين مالك لبيع هذا المنزل، ذُكر أيضًا أنه عرض منزلاً آخر في لوس أنجلوس للبيع مقابل 3 ملايين دولار.

وعلى الرغم مما يُتداول من أخبار عن دخول جيجي حديد في علاقةٍ جديدة، إلا أنه حتى الآن، لا يزال زين عازبًا، بعد أن انفصل الثنائي للمرة الثانية والأخيرة في أوائل شهر كانون الثاني/يناير الماضي، بعد الفشلِ في حل بعض المشاكل بينهما.