مي عمر: البطولة المُطلقة لا تستهوين...

أخبار النجوم

مي عمر: البطولة المُطلقة لا تستهويني وزوجي لم يجاملني!

دائمًا ما تواجه الفنانة المصريّة مي عمر، اتّهامات بأنّها دخلت الوسط الفنيّ عن طريق المجاملة والواسطة؛ لأنّ زوجها المخرج المصريّ محمد سامي، يتعمّد إسناد بعض الأدوار الفنيّة لها لتصعيدها إلى أدوار بطوليّة في الفترة المقبلة، وهو ما جعل مي عمر تردّ عليه بأنّها ترفض قطعيًا مثل هذه الاتّهامات، لافتًة إلى أنّها تتأنّى في رسم خطّها المستقبليّ في الوسط الفنيّ. وأوضحت مي في تصريحات صحفيّة، أنّها لا تستهويها البطولة المُطلقة في الوقت الحاليّ، ولكنّها دائمًا ما تبحث عن الدور الجيّد، الذي يضيف لها قاعدة جماهيريّة جديدة، مشدّدة على أنّها لا ترى أيّ فائدة من تقديم مسلسل كامل لن يترك أثرًا لدى

دائمًا ما تواجه الفنانة المصريّة مي عمر، اتّهامات بأنّها دخلت الوسط الفنيّ عن طريق المجاملة والواسطة؛ لأنّ زوجها المخرج المصريّ محمد سامي، يتعمّد إسناد بعض الأدوار الفنيّة لها لتصعيدها إلى أدوار بطوليّة في الفترة المقبلة، وهو ما جعل مي عمر تردّ عليه بأنّها ترفض قطعيًا مثل هذه الاتّهامات، لافتًة إلى أنّها تتأنّى في رسم خطّها المستقبليّ في الوسط الفنيّ.

وأوضحت مي في تصريحات صحفيّة، أنّها لا تستهويها البطولة المُطلقة في الوقت الحاليّ، ولكنّها دائمًا ما تبحث عن الدور الجيّد، الذي يضيف لها قاعدة جماهيريّة جديدة، مشدّدة على أنّها لا ترى أيّ فائدة من تقديم مسلسل كامل لن يترك أثرًا لدى الجمهور، بعكس مشهد أو دور صغير يظلّ  يتذكّره الجمهور.

img

وأكّدت أنّها لم تدخلْ الوسط الفنيّ بالواسطة، كما يتردّد؛ لأنّها تعتبر التمثيل متعة ذاتيّة لها وليس إشباع رغبة. كما أنّها تحرص على تقديم الدور المميّز مهما كانت مساحته.

وأوضحت أنّها تلقّت حاليًا أدوارًا للبطولة المُطلقة، لكنّها رفضت بسبب عدم إرضائها لطموحاتها، كما أنّها لا ترقى لمستوى الشّخصيّة التي جسّدتها في مسلسل "ولد الغلابة"، مع الفنان المصريّ أحمد السقا.

واستطردت الفنانة المصريّة، أنّ زوجها المخرج محمد سامي لا يجاملها على حساب أيّ عمل فنيّ شاركت به، وأنّه لم يكن وراء ترشيحها للبطولة النسائيّة في مسلسل "ولد الغلابة"، مُدلِّلة حديثها بأنّ شركة الإنتاج دعمتها على خوض التجربة، ورشّحتها للمشاركة في مسلسل سابق عُرض في رمضان قبل الماضي، لكنّه تعارض تقديمها لبطولة مسلسل "ريح المدام"، مع أحمد فهمي وقتها.

وأشارت إلى أنّ زوجها محمد سامي، والنجم أحمد السقا، كانا قد وقّعا عقد مسلسل "ولد الغلابة" قبل عامين، أي أنّ المسلسل ليس وليد اللحظة، وطرح اسمي في المسلسل مع محمد سامي أمر طبيعيّ.