أحمد إبراهيم يكشفُ مصير علاقته بأصا...

أخبار النجوم

أحمد إبراهيم يكشفُ مصير علاقته بأصالة وطارق العريان.. ويوجّه رسالةً لأنغام!

كشفَ الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، عن مصير علاقته بالفنانة السورية أصالة وزوجها المخرج طارق العريان، معلقًا:"العلاقة توقفت مش بإيدي ومش باختياري ومعرفش إيه السبب لغاية دلوقتي.. ولكن مؤخرا نزلي أغنية مع أصالة وأغنية بحبها جدا". أمّا عن محاولات تشويه علاقته بزوجته الفنانة المصرية أنغام، قال:"أنغام مطربة الوطن العربي.. فمهما يحاولوا يشوهوا أو يتكلموا أو يختزلوا نجاحتنا أو علاقتنا ببعض بشوية مصطلحات سخيفة مش هيعرفوا". وأكّد إبراهيم في تصريحات تليفزيونية، أن أبناءه أهمّ نعمة من الله، معلقًا: "هما عارفين إنهم أهم نعمة من ربنا ولما يكبروا هيعرفوا أنا عملت إيه عشانهم". ووجّه الموزع الموسيقي رسالة إلى زوجته أنغام قائلًا: "إنتي فنانة

كشفَ الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، عن مصير علاقته بالفنانة السورية أصالة وزوجها المخرج طارق العريان، معلقًا:"العلاقة توقفت مش بإيدي ومش باختياري ومعرفش إيه السبب لغاية دلوقتي.. ولكن مؤخرا نزلي أغنية مع أصالة وأغنية بحبها جدا".

أمّا عن محاولات تشويه علاقته بزوجته الفنانة المصرية أنغام، قال:"أنغام مطربة الوطن العربي.. فمهما يحاولوا يشوهوا أو يتكلموا أو يختزلوا نجاحتنا أو علاقتنا ببعض بشوية مصطلحات سخيفة مش هيعرفوا".

وأكّد إبراهيم في تصريحات تليفزيونية، أن أبناءه أهمّ نعمة من الله، معلقًا: "هما عارفين إنهم أهم نعمة من ربنا ولما يكبروا هيعرفوا أنا عملت إيه عشانهم".

ووجّه الموزع الموسيقي رسالة إلى زوجته أنغام قائلًا: "إنتي فنانة كبيرة جدا وعظيمة جدا جدا.. وإحنا عندنا في حياتنا وتاريخنا كله أنغام واحدة.. فأنغام هتفضل أنغام إن شاء الله وأنا هفضل في ظهرك".

وخرجت الفنانة المصريّة أنغام عن صمتها، لكي تردّ على الأخبار التي انتشرت خلال الأيام الماضية، عن وجود خلافات كبيرة بينها، وبين زوجها الموزّع، أحمد إبراهيم، فور علمها بقيام الأخير بردّ طليقته ياسمين عيسى.

ونشرت أنغام صورةً تجمعها بزوجها، عبر حسابها على "إنستغرام"، وهي تجلس بجواره وهو يضع يده على كتفها، لكي تؤكّد للجميع أنّ علاقتهما على ما يرام، خاصّة أنّها وصفته بالسند.

img

وعلّقت على الصّورة، قائلةً: "مع إني ما بحبش السيلفي حبيت الصورة عشان إيده على كتفي زي ماهو دائمًا إيده علي كتفي وساندني"، لكنّها أثارت الجدل بإلغائها خاصّية التّعليق على الصّورة.

وكانت قد وقعت قطيعة بين الفنانة السورية أصالة، والفنانة المصرية أنغام، بسبب اتهام الأولى للأخيرة، بأنها قامت بتدمير منزل الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، المتزوج من ياسمين عيسى، ابنة شقيقة المخرج طارق العريان، زوج أصالة.