تحطُّم طائرة المغنية "بينك" واشتعال...

أخبار النجوم

تحطُّم طائرة المغنية "بينك" واشتعال النيران فيها.. شاهدي!

أفادت تقارير حديثة أنَّ طائرةً خاصةً تحمل طاقم المغنية الأمريكية بينك ومدير أعمالها، تحطّمت واشتعلت بها النيران في الدنمارك. فزع محبو المغنية الأمريكية بسبب خبر تحطم طائرة نجمتهم المفضلة، ولكن لحسن الحظ لم تكن بينك على متنها كما نجا مديرها وطاقمها بأعجوبة. حدثت الواقعة في الساعات الأولى من اليوم الثلاثاء في مطار "Aarhus" الدنماركي، وكان ذلك بعد أداء بينك حفلًا في مدينة "أوسلو" في النرويج. ومن قلب الحدث، نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، صور الطائرة التي بدا أحد جانبيها مدمرًا للغاية، بعد سقوطها على مدرج المطار واشتعال النيران بها. وذكرت التقارير أنَّ مدير بينك وطاقمها الخاص، كانوا من بين 10

أفادت تقارير حديثة أنَّ طائرةً خاصةً تحمل طاقم المغنية الأمريكية بينك ومدير أعمالها، تحطّمت واشتعلت بها النيران في الدنمارك.

فزع محبو المغنية الأمريكية بسبب خبر تحطم طائرة نجمتهم المفضلة، ولكن لحسن الحظ لم تكن بينك على متنها كما نجا مديرها وطاقمها بأعجوبة.

img

حدثت الواقعة في الساعات الأولى من اليوم الثلاثاء في مطار "Aarhus" الدنماركي، وكان ذلك بعد أداء بينك حفلًا في مدينة "أوسلو" في النرويج.

ومن قلب الحدث، نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، صور الطائرة التي بدا أحد جانبيها مدمرًا للغاية، بعد سقوطها على مدرج المطار واشتعال النيران بها.

img

وذكرت التقارير أنَّ مدير بينك وطاقمها الخاص، كانوا من بين 10 ركاب آخرين، بالإضافة إلى الطاقم الخاص بالطائرة، ولم يتم الإبلاغ عن إصابة أيٍ ممن كانوا على متن الطائرة، وحتى الآن لا تزال تفاصيل وقوع الحادث قيد التحقيق، ولم تحصل الصحيفة على تعليقٍ من المغنية الأمريكية.

img

وجاء الحادث بعد نجاح حفل بينك الذي حضره آلاف المعجبين، ضمن جولتها الغنائية لهذا العام على مدار شهر آب/أغسطس وحتى تشرين الثاني/نوفمبر، والتي ستشمل العديد من الأماكن، بما في ذلك ألمانيا ونيويورك والبرازيل أيضًا، وأمريكا بالتأكيد.

وليس واضحًا ما إذا كان ذلك الحادث سيؤثر على جولتها أم لا.