أمل حجازي تنشرُ فيديو مؤثّرًا بملاب...

أخبار النجوم

أمل حجازي تنشرُ فيديو مؤثّرًا بملابس الإحرام.. شاهدي!

نشرت الفنانة اللبنانية أمل حجازي، فيديو عبر حسابها الخاصّ في إنستغرام تظهر فيه بملابس الإحرام استعدادً لأداء مناسك الحجّ. وتوجّهت حجازي لمتابعيها بطلب "السّماح" من كلّ شخص أساءت له وأخطأت بحقّه بقصد وبدون قصد، كما عبّرت عن سعادتها لتواجدها في الحرم المكيّ، مُعلّقة أنّها بدلًا من أنْ تكون تُغنّي على المسرح فهي تؤدّي مناسك الحجّ وهي نعمة لا تقدّر بثمن. وتفاعل الجمهور مع فيديو حجازي داعين لها بالثبات، وتصدّرت الفنانة اللبنانية قائمة الأكثر بحثًا في غوغل بسبب هذا الفيديو، والذي حظي بنسبة كبيرة من اهتمام روّاد الإنترنت. https://www.instagram.com/p/B0yQpJ9nKxA/?utm_source=ig_embed يُذكر أنّ الفنانة اللبنانية أمل حجازي كانت قد أعلنت ارتدائها الحِجاب واعتزالها

نشرت الفنانة اللبنانية أمل حجازي، فيديو عبر حسابها الخاصّ في إنستغرام تظهر فيه بملابس الإحرام استعدادً لأداء مناسك الحجّ. وتوجّهت حجازي لمتابعيها بطلب "السّماح" من كلّ شخص أساءت له وأخطأت بحقّه بقصد وبدون قصد، كما عبّرت عن سعادتها لتواجدها في الحرم المكيّ، مُعلّقة أنّها بدلًا من أنْ تكون تُغنّي على المسرح فهي تؤدّي مناسك الحجّ وهي نعمة لا تقدّر بثمن.

وتفاعل الجمهور مع فيديو حجازي داعين لها بالثبات، وتصدّرت الفنانة اللبنانية قائمة الأكثر بحثًا في غوغل بسبب هذا الفيديو، والذي حظي بنسبة كبيرة من اهتمام روّاد الإنترنت.

يُذكر أنّ الفنانة اللبنانية أمل حجازي كانت قد أعلنت ارتدائها الحِجاب واعتزالها الفنّ في شهر أيلول من عام 2017 عبر منشور على أحد حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعيّ.

واتّجهت الفنانة اللبنانية بعد إعلانها الاعتزال للإنشاد الدينيّ والأغاني الاجتماعية، وطرحت طوال الفترة الماضية عددًا من الأناشيد الدينية على طريقة السينغل، خاصّة في المناسبات الدينية، وشهر رمضان المبارك.