فيديو من حفل سابق لميريام فارس يُثي...

أخبار النجوم

فيديو من حفل سابق لميريام فارس يُثير جدلًا.. والسبب فتاة سُعودية!

وقعت الفنانة اللبنانية ميريام فارس في مرمى انتقادات جمهور التواصل الاجتماعي وذلك بعد تداول مقطع فيديو لها من حفل سابق لها، ظهرت فيه وهي تطلب من فتاة سعودية أن ترقص معها رغم أن هذا مخالف للعادات والتقاليد السعودية. وظهرت ميريام فارس، في الفيديو وهي تقف على المسرح بجوار فتاة سعودية محجبة، وسألتها عن إمكانية الرقص معها رغم أنها فتاة سعودية، ووقتها أجابتها الفتاة بالإيجاب وأنها تريد أن تتعلم الرقص معها. وأثارت ميريام الجدل أكثر بسؤال آخر للفتاة حول موافقة والدها ووالدتها وإن كانا سيتركانها ترقص أم لا فقالت الفتاة، في إجابتها: "إن شاء الله". وهاجم البعض ما فعلته ميريام فارس

وقعت الفنانة اللبنانية ميريام فارس في مرمى انتقادات جمهور التواصل الاجتماعي وذلك بعد تداول مقطع فيديو لها من حفل سابق لها، ظهرت فيه وهي تطلب من فتاة سعودية أن ترقص معها رغم أن هذا مخالف للعادات والتقاليد السعودية.

وظهرت ميريام فارس، في الفيديو وهي تقف على المسرح بجوار فتاة سعودية محجبة، وسألتها عن إمكانية الرقص معها رغم أنها فتاة سعودية، ووقتها أجابتها الفتاة بالإيجاب وأنها تريد أن تتعلم الرقص معها.

وأثارت ميريام الجدل أكثر بسؤال آخر للفتاة حول موافقة والدها ووالدتها وإن كانا سيتركانها ترقص أم لا فقالت الفتاة، في إجابتها: "إن شاء الله".

وهاجم البعض ما فعلته ميريام فارس مع الفتاة، واتهموا الفتاة نفسها بأنها تسيء للسعودية وعاداتها وتقاليدها، فيما رأى فريق آخر أن ما فعلته الفتاة هو نوع من الحرية وطالبوا بعدم الاستهزاء بها والإساءة إليها.