أحلام تكشف تطورات الحالة الصحية لفج...

أخبار النجوم

أحلام تكشف تطورات الحالة الصحية لفجر السعيد.. "ستعودين وإن طالت الغيبة"!

كشفت الفنانة الإماراتية أحلام، تفاصيل جديدة صادمة دون قصد حول الحالة الصحية للإعلامية الكويتية فجر السعيد، حينما ذكرت أنها تتعافى ببطء، ولفتت إلى أن غيابها قد يطول. وقالت أحلام عبر منشور لها على "إنستغرام": "إن هذه المرأة القوية الجبارة المحنكة إعلاميًا وسياسيًا وكاتبة ترفع لها القبعات كل ما أشاهدها تتعافى أمام عيني ولو ببطء اشعر بالفخر أنني عرفتها في يوم من الأيام، أشعر بالفخر بأنها صديقتي الصدوقه وتوأمي، أشعر بالفخر بأنها يوميًا تهزم ما تشعر به من آلام". وأضافت أحلام: "بإذن واحد أحد أعدها وأعدكم بأنها ستعود ولو طوّلت الغيبة، أنا أنتظرك فجرالسعيد". وتعد هذه المرة الثانية التي تثير فيها

كشفت الفنانة الإماراتية أحلام، تفاصيل جديدة صادمة دون قصد حول الحالة الصحية للإعلامية الكويتية فجر السعيد، حينما ذكرت أنها تتعافى ببطء، ولفتت إلى أن غيابها قد يطول.

وقالت أحلام عبر منشور لها على "إنستغرام": "إن هذه المرأة القوية الجبارة المحنكة إعلاميًا وسياسيًا وكاتبة ترفع لها القبعات كل ما أشاهدها تتعافى أمام عيني ولو ببطء اشعر بالفخر أنني عرفتها في يوم من الأيام، أشعر بالفخر بأنها صديقتي الصدوقه وتوأمي، أشعر بالفخر بأنها يوميًا تهزم ما تشعر به من آلام".

img

وأضافت أحلام: "بإذن واحد أحد أعدها وأعدكم بأنها ستعود ولو طوّلت الغيبة، أنا أنتظرك فجرالسعيد".

وتعد هذه المرة الثانية التي تثير فيها أحلام قلق الجمهور حول الحالة الصحية للإعلامية الكويتية فجر السعيد، بعدما طلبت في منشور سابق لها معجزة لشفاء صديقتها.

وكانت السعيد دخلت المستشفى من أجل خضوعها لعملية تحويل مسار في المعدة، وبعد الخضوع للعملية تدهور وضعها الصحي، وتسببت العملية لها بنزيف حاد وداخلي مع توقف مفاجئ في القلب أرعب محبيها.

ونتيجة لتدهور حالتها الصحية أمر أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح، بنقل فجر إلى لندن لتلقي العلاج.