ماغي بوغصن تطمئنُ جمهورها على صحّته...

أخبار النجوم

ماغي بوغصن تطمئنُ جمهورها على صحّتها عبر تسجيل صوتيّ.. هذا ما قالته!

طمأنت الفنانة اللبنانية ماغي بوغضن جمهورها عبر كافة حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعيّ على صحّتها، عبر تسجيل صوتيّ، شكرت من خلاله كل من قام بالدّعاء لها والإطمئنان على صحّتها والسّؤال عنها. وأكّدت بوغصن أنّها تجاوزت مرحلة الخطر، وأنّ صحّتها بتحسّن مستمرّ، كما وعدت الفنانة اللبنانيّة جمهورها بأنْ تعود كما كانت في السّابق وتتواجد في عدد من الأعمال. https://www.instagram.com/p/B0vwmURhpoo/ وكانت بوغصن قد أجرت مؤخرًا عملية جراحية خطيرة في الدّماغ؛ عبارة عن استئصال ورم، بعدما كان الطبيب المشرف على حالتها قد أوقف العملية في السّنة الماضية، مؤّكدًا أنّها ليست بحاجة إليها، إلا أنّهم عادوا واضطروا لإجراء العملية في هذا العام، بعد ازدياد

طمأنت الفنانة اللبنانية ماغي بوغضن جمهورها عبر كافة حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعيّ على صحّتها، عبر تسجيل صوتيّ، شكرت من خلاله كل من قام بالدّعاء لها والإطمئنان على صحّتها والسّؤال عنها.

وأكّدت بوغصن أنّها تجاوزت مرحلة الخطر، وأنّ صحّتها بتحسّن مستمرّ، كما وعدت الفنانة اللبنانيّة جمهورها بأنْ تعود كما كانت في السّابق وتتواجد في عدد من الأعمال.

وكانت بوغصن قد أجرت مؤخرًا عملية جراحية خطيرة في الدّماغ؛ عبارة عن استئصال ورم، بعدما كان الطبيب المشرف على حالتها قد أوقف العملية في السّنة الماضية، مؤّكدًا أنّها ليست بحاجة إليها، إلا أنّهم عادوا واضطروا لإجراء العملية في هذا العام، بعد ازدياد حجم الورم وتأثيره سلبًا على صحّتها.

يُشار إلى أنّ الفنانة اللبنانية ماغي بوغصن كانت قد حلّت مؤخرًا ضيفة على برنامج أكلناها الذي يقدمه الفنان السوريّ باسم ياخور، في حلقة تمّ تسجيلها بوقت سابق قبل عمليتها الجراحيّة بفترة، وتحدّثت بوغصن خلال الحلقة عن العديد من الأمور، كما مازحت الفنان باسم ياخور بادعائها وجود علاقة بينهما قديمًا عندما كانت في سوريا.

وشاركت بوغصن في الموسم الرّمضانيّ الماضي، من خلال مسلسل "بروفا" إلى جانب الفنان المصريّ أحمد فهمي.