زارا البلوشي تنفصلُ عن زوجها السّعو...

أخبار النجوم

زارا البلوشي تنفصلُ عن زوجها السّعوديّ.. وتُصرّحُ "ارتاحوا الجنسيّة السّعوديّة في أمان"!

أعلنت الفنانة الباكستانيّة زارا البلوشي انفصالها عن المخرج السّعوديّ سمير عارف، من خلال ردّها على تعليق إحدى متابعاتها على موقع "تويتر" والذي يقول فيه: "هذي باكستانيه من مواليد عمان مقيمة بالسّعوديّة ومتزوجة من المخرج السعودي سمير عارف بكرة تجي تطالب بالجنسية السعودية". فردت البلوشي عليه، قائلة: "لا ما راح أطالب بالجنسية، ارتاحوا الجنسية السعودية في أمان أنا انفصلت من ولدكم السعودي الله يوفقه بسعودية تصونه وتصون بلدكم، أنا باكستانية مبسوطة سعيدة الحمد الله وشكرًا". وأكّدت البلوشي على أنّ علاقتها بطليقها جيدة، موضّحة أنّه ليس لديها مانع من المشاركة معه أيّ عمل فنيّ من إخراجه. أما عن إمكانيّة زواجها مرّة أخرى

أعلنت الفنانة الباكستانيّة زارا البلوشي انفصالها عن المخرج السّعوديّ سمير عارف، من خلال ردّها على تعليق إحدى متابعاتها على موقع "تويتر" والذي يقول فيه: "هذي باكستانيه من مواليد عمان مقيمة بالسّعوديّة ومتزوجة من المخرج السعودي سمير عارف بكرة تجي تطالب بالجنسية السعودية".

فردت البلوشي عليه، قائلة: "لا ما راح أطالب بالجنسية، ارتاحوا الجنسية السعودية في أمان أنا انفصلت من ولدكم السعودي الله يوفقه بسعودية تصونه وتصون بلدكم، أنا باكستانية مبسوطة سعيدة الحمد الله وشكرًا".

img

وأكّدت البلوشي على أنّ علاقتها بطليقها جيدة، موضّحة أنّه ليس لديها مانع من المشاركة معه أيّ عمل فنيّ من إخراجه.

أما عن إمكانيّة زواجها مرّة أخرى من نفس جنسيّتها، فردّت: "ليش باكستاني ما أعرف أطباعهم ما رحت باكستان إلا كم مرّة وممكن إذا فكرت الارتباط من جنسيتي يفضل يكون مواليد السعودية، أو الخليج على الأقل نكون على لسان عربي".

وعلم "فوشيا" أن الانفصال تم بعد أن عرضت البلوشي "من غير قصد" رخصة قيادتها الدولية وأنها سعيدة بحصولها عليها، وذلك عبر حسابها في "سناب شات"، حيث ظهرت معلوماتها الشخصية متضمنة الاسم الحقيقي والجنسية، وانتشر المقطع على نطاق واسع، حيث كانت زارا وزوجها سمير عارف يخفيان تلك المعلومات على مدار خمس سنوات، وهو ما جعل الانفصال هو الحل وعقوبة على تصرف زارا.
وبدأت قصة الحب بين زارا وسمير عارف أثناء تصوير مسلسل "أنا آسف"، كما عرف عن زارا بنجوميتها في مسلسل "العاصوف" وكانت أحد الأسماء البارزة فيها، وأتقنت اللهجة النجدية بحكم استقرارها في مدينة الرياض.

img

وسبق وأن تعجّبت الفنانة الباكستانية العُمانية زارا البلوشي من الهجوم الذي تتعرّض له من فترة لأخرى، عبر صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعيّ، بسبب أصولها الباكستانية، لافتة إلى أنّ البعض يتعامل مع الأمر كأنّه جريمة.

وأوضحت البلوشي في تصريحات تلفزيونية، أنّ والدها وجدّها ولدا وعاشا في عُمان، مشيرة إلى أنّها حصلت على الجنسية الباكستانية العام الماضي فقط، وتشعر بسعادة بالغة بهذا الأمر.

وأضافت الممثلة الشّهيرة، أنّ الأمر خاصّ بها ولكنّ البعض يصرّ على مهاجمتها والتعامل مع الموضوع بحساسيّة، والتلويح بأنّها تُخفي حقيقتها، ولا تريد الاعتراف بجنسيّتها الأصلية وكأنّها جريمة، رغم أنّ الأمر لا يوجد به أيّ مشكلة.