زهير مراد يجمعُ جميلات لبنان في حفل...

أخبار النجوم

زهير مراد يجمعُ جميلات لبنان في حفل عشاء خاص.. شاهدي!

أقام مصمّم الأزياء العالميّ اللبنانيّ زهير مراد حفل عشاء خاصّ، دعا إليه عدد من النجمات والمشاهير، ونشر مراد عبر حسابه الخاصّ في إنستغرام عدد من الصّور التي جمعته بالنجمات اللواتي تواجدن في الحفل. في الصّورة الأولى، ظهر المُصمّم إلى جانب الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور، التي تألقت بفستان أسود تميّز بوجود بعض التخريمات والشراشيب الناعمة، وتركت شعرها الأسود مُنسدلًا دون أيّ إضافات. فيما ظهر مراد في الصّورة الثانية إلى جانب الفنانة ومصمّمة الأزياء المغربية مريم أبيض، والتي ارتدت فستانًا طويلاً من اللون البنفسجي، تميّز بوجود الطبقات في الجزء السفليّ منه، وجمعت لبيض شعرها إلى الجانب بتسريحة مميّزة مناسبة للفستان. وتألقت الفنانة

أقام مصمّم الأزياء العالميّ اللبنانيّ زهير مراد حفل عشاء خاصّ، دعا إليه عدد من النجمات والمشاهير، ونشر مراد عبر حسابه الخاصّ في إنستغرام عدد من الصّور التي جمعته بالنجمات اللواتي تواجدن في الحفل.

في الصّورة الأولى، ظهر المُصمّم إلى جانب الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور، التي تألقت بفستان أسود تميّز بوجود بعض التخريمات والشراشيب الناعمة، وتركت شعرها الأسود مُنسدلًا دون أيّ إضافات.

img

فيما ظهر مراد في الصّورة الثانية إلى جانب الفنانة ومصمّمة الأزياء المغربية مريم أبيض، والتي ارتدت فستانًا طويلاً من اللون البنفسجي، تميّز بوجود الطبقات في الجزء السفليّ منه، وجمعت لبيض شعرها إلى الجانب بتسريحة مميّزة مناسبة للفستان.

img

وتألقت الفنانة اللبنانيّة ستيفاني صليبا بفستان قصة الكتف الواحدة الذي جاء باللون "الفستقي"، وتركت شعرها المموج مُنسدلًا مع مكياج بسيط.

img

أما النجمة اللبنانية دانييلا رحمة، فاختارت لهذه المناسبة فستانًا جاء بقماش النيود من الأعلى مع زركشات وتطيرزات ملوّنة مع فتحة من ناحية الظهر، فيما جاء بسيطًا في قسمه السفليّ باللون الأسود السادة دون أيّ إضافات.

واختارت رحمة تسريحة الكعكة المرتفعة التي ناسبت قصّة الفستان من الأعلى، مع مكياج تُرابيّ زاد من تألقها.

img