الخيانة سبب انفصال كوبيلاي أكا عن م...

أخبار النجوم

الخيانة سبب انفصال كوبيلاي أكا عن ميراي دانار.. والأخيرة تعلق: "كنت أشك به"!

أثارت قصة انفصال النجم التركي كوبيلاي أكا عن حبيبته ميراي دانار حالة من الجدل والفوضى في الفترة الماضية، فبعدما نشر أكا رسالة مؤثرة مليئة بالرومانسية عبر حسابه في إنستغرام مؤكدًا أخبار الانفصال قال فيها: " وداعًا عزيزتي ميرو، زرقاءتي وطمأنينتي و كل شيء لي. أنت دائمًا ستكونين مميزة جدًا بالنسبة لي، وسأكون دائمًا بجانبك وأساندك، حتى آخر لحظة من علاقتنا لم أنظر لأعين غير تلك العينين الجميلتين. لذلك لا توجد خيانة وحتى أنها ليس بمسألة يمكن طرحها". كاشفًا من خلال الرسالة عن مشاعر كبيرة يكنّها لـ دانار، مؤكدًا أن الخيانة ليست أبدًا سببًا في الانفصال، انتشرت بعدها بيوم صور تجمعه

أثارت قصة انفصال النجم التركي كوبيلاي أكا عن حبيبته ميراي دانار حالة من الجدل والفوضى في الفترة الماضية، فبعدما نشر أكا رسالة مؤثرة مليئة بالرومانسية عبر حسابه في إنستغرام مؤكدًا أخبار الانفصال قال فيها: " وداعًا عزيزتي ميرو، زرقاءتي وطمأنينتي و كل شيء لي. أنت دائمًا ستكونين مميزة جدًا بالنسبة لي، وسأكون دائمًا بجانبك وأساندك، حتى آخر لحظة من علاقتنا لم أنظر لأعين غير تلك العينين الجميلتين. لذلك لا توجد خيانة وحتى أنها ليس بمسألة يمكن طرحها".

كاشفًا من خلال الرسالة عن مشاعر كبيرة يكنّها لـ دانار، مؤكدًا أن الخيانة ليست أبدًا سببًا في الانفصال، انتشرت بعدها بيوم صور تجمعه بإحدى الفتيات بوضع حميمي في أحد الملاهي.

img

ثم عادت وكشفت صحيفة حريات التركية أن الفتاة التي كانت مع كوبيلاي أكا هي الفنانة التركية هلال التن والتي كانت صديقة مقربة له ولـ ميراي دانار، وقالت الصحيفة في خبرها أن كوبيلاي والذي أعلن انفصاله عن دانار برسالة مؤثرة لم يُضع وقته وشوهد مع الفنانة التركية هلال التن في أحد الأماكن وهما يقضيان وقتًا ممتعًا.

كما كشفت الصحيفة نفسها في خبر جديد لها أن ميراي دانار قالت لعدد من المقربين منها عن موضوع الخيانة: "كنت أشك بكوبيلاي من قبل وسألته عدة مرات عنها فقال إنهما مجرد أصدقاء يجمعهما مدير الاعمال نفسه لا أكثر. صدقته وزال الشك، إلى أن أتى حساب لا أعرفه وأرسل لي الصور عبر الرسائل الخاصة في إنستغرام".