محمد وزيري يستقيلُ من إدارة أعمال ه...

أخبار النجوم

محمد وزيري يستقيلُ من إدارة أعمال هيفاء وهبي.. ويقول "بحبك بس مش حقدر أغير موقفي"!

تقدّم المصريّ محمد وزيري، باستقالته من إدارة أعمال الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي رسميًا، إثر تعرّضهِ لهجومٍ كبير من جانب متابعيها عبر حسابها على موقع "تويتر" بعدما أثار الجدل بهجومه على مشروع ليلى، وقال إنّهم ملعونون في كلّ الأديان وطالب الجمهور بأنْ يناقشوه بطريقة حضارية وليست كطريقة الملحدين، خاصّة بعد إلغاء أحد حفلات المشروع في العاصمة اللبنانية بيروت مؤخرًا. وأكد "وزيري" في استقالته، أنّه سيظلّ وفيًا لهيفاء وهبي، حتى أنّه وصف استمرار وقوفه بجانبها بأنّه سيأتي لها بالدنيا تحت قدمها لما فعلته معه إلا أنّه لن يكون له علاقة بعمله معها رسيمًا، فقال في استقالته التي نشرها عبر حسابه على "تويتر":

تقدّم المصريّ محمد وزيري، باستقالته من إدارة أعمال الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي رسميًا، إثر تعرّضهِ لهجومٍ كبير من جانب متابعيها عبر حسابها على موقع "تويتر" بعدما أثار الجدل بهجومه على مشروع ليلى، وقال إنّهم ملعونون في كلّ الأديان وطالب الجمهور بأنْ يناقشوه بطريقة حضارية وليست كطريقة الملحدين، خاصّة بعد إلغاء أحد حفلات المشروع في العاصمة اللبنانية بيروت مؤخرًا.

وأكد "وزيري" في استقالته، أنّه سيظلّ وفيًا لهيفاء وهبي، حتى أنّه وصف استمرار وقوفه بجانبها بأنّه سيأتي لها بالدنيا تحت قدمها لما فعلته معه إلا أنّه لن يكون له علاقة بعمله معها رسيمًا، فقال في استقالته التي نشرها عبر حسابه على "تويتر": "هيفا حبيبتي إنتي عارفة كويس إني دايمًا عايزلك أحسن حاجة وميهمنيش غير مصلحتك وطول الفترة اللي إحنا فيها مع بعض كنت بساعدك بقلب وإخلاص".

وأوضح: "وعارفة كمان إني عمري ما كنت مدير أعمال حد، وبعمل كده معاكي عشان إنتي أغلى حد عندي ومن غير أجر أو مقابل بس يكفيني أشوفك مبسوطة وعشان اللي شوفته منك ومعاكي وقلبك النضيف واللي بيننا يخليني أجيبلك الدنيا تحت رجليكي".

img

وتابع محمد وزيري في نص رسالته: "وعلى أد ما أنا بحبك أكيد بحب أشوفك ناجحة ومرضاش بسببي جمهورك يهاجمك وأنا مش هقدر أغير موقفي ولا أي رأي أنا مؤمن بيه وأنا كمان مش هقدر على اللي بيتقالي وتقييمي على حاجة مش شغلتي أساسًا".

واستطرد: "وأهلي اللي اتبهدلوا وكرامتي وإهاناتي اللي بشوفها، أنا بقولك رسميًا أنا مبقاش ليا أي علاقة بشغلك بس بقولك وبقولها لكل الناس إنك هتفضلي مسؤولة مني وهخاف عليكي".

وكان متابعو هيفاء وهبي قد طالبوها بأنْ تمنع محمد وزيري من كتابة مثل هذه التّفاهات، لأنها نجمتهم المفضّلة، ولابدّ أن يكون المحسوبون عليها أشخاصًا محترمين وكلاس. كما طالبوها بأنْ يتعلّم أصول الآداب والاحترام.

وبسبب ازدياد الهجوم على "وزيري"، دخلت هيفاء وهبي على الخطّ لتعتذر له فقالت: "وزيري، أنا آسفة لو فيه تطاول صار من البعض بحقك بسببي، وآسفة لو حدا من الفانز انجرح من رأي وزيري أو من رد فعله، بليز اللي بيحبني يركز معي واللي مش حابه يركز معي".

ومن المعروف أنّ هيفاء وهبي ومدير أعمالها تربطهما علاقة قوية، حتى أنّهما تعرّضا للشّائعات بسبب نشرهما الكثير من الصّور الرّومانسيّة خلال الفترة الماضية، وهو ما أثار الجدل حول زواجهما.

وخرجت النجمة اللبنانية عن صمتها بشأن الحديث المتكرّر عن زواجها من محمد وزيري، وقالت عبر "تويتر": "الزواج خبر سعيد! واحترامي لجمهوري لا يسمح أن أخبئ هكذا حدث! ولكن من الآن وحتى يحصل ذلك أعلن أني لم أتزوج بمعنى أني لست متزوجة يعني ما تجوزت يعني منّي مجوزة انفهمت ولا بعد؟ أطلب من مروّجي هذا الخبر أن يتوقفوا عن ذلك واحترموا لمرة واحدة خصوصية الآخرين !!!"


 

قد يعجبك ايضاً