أخبار النجوم

هايدي كلوم وتوم كوليتز يقيمان حفل زفافهما الثّاني في إيطاليا.. شاهدي!

رغم أنّهما زوجانِ من الناحيةِ القانونية، إلا أنَّ النجمين هايدي كلوم، وتوم كوليتز، قرّرا إقامة حفل زفافٍ ثانٍ لهما يوم أمس في إيطاليا، إذ كانت تقارير أمريكية كشفت الشهر الماضي عن تفكيرِ الزوجين في الإقدام على هذه الخطوة، ما تسبب حينها في إثارةِ كثيرٍ من ردود الفعل المتباينة، ليفاجأ الزوجان الجميع بحفلهما الثاني! وقبل بدء الحفل، قام المصورون بالتقاط مجموعةٍ من الصور للثنائي وهما يحتضنان بعضهما البعض على متنِ أحد اليخوت، حيثُ سبق أنْ أحيت عليه أميرة موناكو الرّاحلة، غريس كيلي، وسيدة أمريكا الأولى سابقًا، جاكي أوناسيس، حفلي زفافهما. ورحَّبت كلوم 46 عاماً، وكوليتز 29 عامًا، بالمدعوين على هذا الحفل

رغم أنّهما زوجانِ من الناحيةِ القانونية، إلا أنَّ النجمين هايدي كلوم، وتوم كوليتز، قرّرا إقامة حفل زفافٍ ثانٍ لهما يوم أمس في إيطاليا، إذ كانت تقارير أمريكية كشفت الشهر الماضي عن تفكيرِ الزوجين في الإقدام على هذه الخطوة، ما تسبب حينها في إثارةِ كثيرٍ من ردود الفعل المتباينة، ليفاجأ الزوجان الجميع بحفلهما الثاني!

وقبل بدء الحفل، قام المصورون بالتقاط مجموعةٍ من الصور للثنائي وهما يحتضنان بعضهما البعض على متنِ أحد اليخوت، حيثُ سبق أنْ أحيت عليه أميرة موناكو الرّاحلة، غريس كيلي، وسيدة أمريكا الأولى سابقًا، جاكي أوناسيس، حفلي زفافهما.

img

ورحَّبت كلوم 46 عاماً، وكوليتز 29 عامًا، بالمدعوين على هذا الحفل من الأهل والأصدقاء على متن اليخت الخاصّ في إيطاليا، بعد مرور 6 أشهر على استخراجهما رخصة زواج "غير عامّة" في الـ 22 من شباط/فبراير الماضي من محكمة بيفرلي هيلز.

وبدأ العروسان احتفالات ما قبل حفل الزّواج أوّل أمس الجمعة برفقة الأصدقاء، وأبناء كلوم الأربعة على متن اليخت "Christina O" حول جزيرة كابري، ثمّ احتفلوا جميعًا بمراسم الزّفاف يوم أمس السبت وسطً أجواءٍ من البهجة والسّعادة الغامرة.

ونقلت تقارير أمريكيّة عن كلوم قولها: "لا أتذكر آخر مرةٍ شعرتُ فيها بمثل هذا القدر من السّعادة في حياتي، وما يمكنني قوله هو أنَّ كوليتز شخصٌ رائعٌ للغاية، وربّما يكون سرّ التفاهم الحاصل بيننا أنّه ألماني، ونحن نفهم بعضنا بطريقةٍ مختلفة".

 


 

قد يعجبك ايضاً