بفضلِ ميغان ماركل سعر هذه المجلة يت...

أخبار النجوم

بفضلِ ميغان ماركل سعر هذه المجلة يتضاعف 5 مرات!!

أثارت دوقة ساسكس ميغان ماركل، ضجةً كبيرةً بين قراء مجلة "فوغ" البريطانية، بعد أن شغلت منصب مدير التحرير لعددِ أيلول/سبتمبر، والآن يبدو أنّها لاقت نجاحًا باهرًا في مسعاها. كشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أنَّ عدد أيلول/سبتمبر الذي حررته ميغان، تحت عنوان "قوى التغيير"، لاقى إقبالًا كبيرًا، حيثُ أصبحت المجلة تباع عبر الإنترنت بـ 5 أضعاف السعر التقليدي البالغ 5 دولارات، بعد ساعاتٍ فقط من نزولها الأسواق في جميع أنحاء المملكة المتحدة. وسارع القراء المتحمسون وعشاق متابعة العائلة المالكة لشراء الإصدار الخاص على موقع "eBay" مقابل 24 دولارًا، كما باع أحدُ البائعين 45 نسخة من المجلة مقابل 19 دولارًا للواحدة، ليجني

أثارت دوقة ساسكس ميغان ماركل، ضجةً كبيرةً بين قراء مجلة "فوغ" البريطانية، بعد أن شغلت منصب مدير التحرير لعددِ أيلول/سبتمبر، والآن يبدو أنّها لاقت نجاحًا باهرًا في مسعاها.

كشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أنَّ عدد أيلول/سبتمبر الذي حررته ميغان، تحت عنوان "قوى التغيير"، لاقى إقبالًا كبيرًا، حيثُ أصبحت المجلة تباع عبر الإنترنت بـ 5 أضعاف السعر التقليدي البالغ 5 دولارات، بعد ساعاتٍ فقط من نزولها الأسواق في جميع أنحاء المملكة المتحدة.

img

وسارع القراء المتحمسون وعشاق متابعة العائلة المالكة لشراء الإصدار الخاص على موقع "eBay" مقابل 24 دولارًا، كما باع أحدُ البائعين 45 نسخة من المجلة مقابل 19 دولارًا للواحدة، ليجني بذلك أرباحا تبلغ 616 دولارًا.

img

وفي تغريداتهم قال بعض القُراء البريطانيين إنّهم لا يستطيعون العثور على نسخةٍ متوفرة في المتاجر.

ويشمل عدد المجلة محادثةً بين ميغان والسيدة الأولى السابقة ميشيل أوباما، بينما قال قصر باكنغهام إنَّ الإصدار يسلط الضوء على "صانعات التغيير الرائعات والمتحدات في شجاعتهن في كسر الحواجز".

img

ويذكر أنَّ ميغان، 37 عامًا، اختارت عدم الظهور على الغلاف بنفسها، وفضلّت تحرير المجلة فقط ووضع صور 15 امرأة كـ"رائدات" و"صانعات التغيير"، مثل الناشطة المناخية الشابة جريتا ثونبرج، ورئيسة الوزراء النيوزيلندية جاسيندا أرديرن، بينما استبدلت الصورة الـ 16 بمرايا تعكس صورة القارئة وتشجعها على أن تكون ضمن قوى التغيير.