زواج نيكي ميناج من صديقها هذا الأسب...

أخبار النجوم

زواج نيكي ميناج من صديقها هذا الأسبوع.. وتغيّر لقبها لهذا الأسم

عبرت المغنية العالمية، نيكي ميناج عن رغبتها في حصولها على لقب صديقها كينيث بيتي عندما يتزوجان. يقال إن مغنية الراب البالغة من العمر 36 عامًا واسمها الحقيقي "أونيكا تانيا ماراج" تُريد أن تُعرف باسم "أوينكا تانيا ماراج بيتي"، وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية. وأشارت الصحيفة إلى أن الزوجين قد يكونان متزوجين بالفعل أو سيعقدان قرانهما في نهاية هذا الأسبوع بعد أن وصل "العديد من أصدقائها المقربين" إلى لوس أنجلوس يوم الثلاثاء. جاءت هذه الخطوة بعد أن حصلت نيكي وصديقها على رخصة زواج من محكمة بيفرلي هيلز. وبحسب ما ورد، حاول الزوجان التخفي عن الأنظار أثناء انتظارهما في نافذة مكتب ترخيص

عبرت المغنية العالمية، نيكي ميناج عن رغبتها في حصولها على لقب صديقها كينيث بيتي عندما يتزوجان.

يقال إن مغنية الراب البالغة من العمر 36 عامًا واسمها الحقيقي "أونيكا تانيا ماراج" تُريد أن تُعرف باسم "أوينكا تانيا ماراج بيتي"، وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وأشارت الصحيفة إلى أن الزوجين قد يكونان متزوجين بالفعل أو سيعقدان قرانهما في نهاية هذا الأسبوع بعد أن وصل "العديد من أصدقائها المقربين" إلى لوس أنجلوس يوم الثلاثاء.

جاءت هذه الخطوة بعد أن حصلت نيكي وصديقها على رخصة زواج من محكمة بيفرلي هيلز.

وبحسب ما ورد، حاول الزوجان التخفي عن الأنظار أثناء انتظارهما في نافذة مكتب ترخيص الزواج للحصول على أوراقهما.

img

وكان يقف الثنائي في النافذة المخصصة للحصول على "تراخيص الزواج وتطبيقات الحفل" فقط.

ودفع كينيث مبلغًا من المال للحصول على الرخصة، بينما وقفت نيكي في مكان قريب مختبئة تحت قبعة بيسبول.

من المقرر أن يكون هذا الزواج هو الأول لنيكي، ومن غير الواضح متى يخطط الزوجان للاحتفال بزفافهما، ولكن عادة ما يكون ترخيص الزواج صالحًا لمدة تصل إلى 90 يومًا فقط.

يُشارُ إلى أنّ هذه العلاقة كانت أثارت الكثير من الجدل؛ إذ أُدين بيتي، في عام 1995 بمحاولة اغتصاب، وسُجن لمدة سبع سنوات في قضية قتل خطأ.


 

قد يعجبك ايضاً