ياسر العظمة يردُّ على شائعة وفاته.....

أخبار النجوم

ياسر العظمة يردُّ على شائعة وفاته.. ماذا قال؟

    ردَّ الممثل السّوري ياسر العظمة على الأخبار التي أفادت بوفاته في حادث سير بالعاصمة السّورية دمشق. جاء نفي العظمة لتلك الشائعات من خلال رسالة صوتية وجّهها لمتابعيه عبر صفحته الرّسمية على فيسبوك، وقال العظمة: "قد قالوا إني قد مت، مع أني حي ما زلت". وتابع العظمة: أأساق إلى رحمة ربي، لو أني مثلاً سافرت!". وتساءل العظمة: "أيقال بأني مرحوم، لو عن شاشة تلفاز غبت!"، وأردف قائلاً: "كذب الحاسد والواشي والسوشال ميديا والنت". https://www.facebook.com/YaserAlazmeh/videos/471892490037215/ وكان مصدر مقرّب من الفنان القدير ياسر العظمة قد نفى الشائعات التي تمّ تداولها عبر منصّات التّواصل الاجتماعي، حول وفاة العظمة في حادث سير بالعاصمة

 

 

ردَّ الممثل السّوري ياسر العظمة على الأخبار التي أفادت بوفاته في حادث سير بالعاصمة السّورية دمشق.

جاء نفي العظمة لتلك الشائعات من خلال رسالة صوتية وجّهها لمتابعيه عبر صفحته الرّسمية على فيسبوك، وقال العظمة: "قد قالوا إني قد مت، مع أني حي ما زلت".

وتابع العظمة: أأساق إلى رحمة ربي، لو أني مثلاً سافرت!".

وتساءل العظمة: "أيقال بأني مرحوم، لو عن شاشة تلفاز غبت!"، وأردف قائلاً: "كذب الحاسد والواشي والسوشال ميديا والنت".

رسالة صوتية من ياسر العظمة #ياسر_العظمة #مرايا

Posted by ‎Yaser Alazmeh ياسر العظمة‎ on Friday, August 2, 2019

وكان مصدر مقرّب من الفنان القدير ياسر العظمة قد نفى الشائعات التي تمّ تداولها عبر منصّات التّواصل الاجتماعي، حول وفاة العظمة في حادث سير بالعاصمة دمشق.

وأكّدت مصادر صحفية تحضيرات العظمة لتصوير سلسلة جديدة من المسلسل الشهير "مرايا" ما زالت جارية شفهيًا، لكن لم تأخذ طريقها إلى التنفيذ الفعلي على أرض الواقع.

يُشار ألى أن ياسر العظمة يُقيم في دمشق حاليًا.


 

قد يعجبك ايضاً