أنجيلا بشارة عن طليقها وائل كفوري:...

أخبار النجوم

أنجيلا بشارة عن طليقها وائل كفوري: فنّان وأب كبير.. والمُتابعون يغرقون بالتحليلات!

للمرة الأولى، تحدّثت أنجيلا بشارة عن طليقها الفنان اللبناني وائل كفوري علنًا في منشورٍ عبر حسابها الخاص على إنستغرام. فقد كتبت بشارة "الحياة بتنقلب بلحظة، بمكالمة هاتف، نتيجة تحاليل، خطوة خاطئة في الشارع، مقابلة شخص". وأضافت "كلمة، موقف، حيث لا قوتك ولا علمك ولا فهمك ولا أموالك ستنفعك أمام أي لحظة من هذه اللحظات. لا أحد يعرف ماذا تحمل معها اللحظات القادمة". وأردفت أنجيلا بشارة في المنشور الّذي فاجأ الجميع بالقول "لكني أعرف أنها ستكون لحظات السكينة والخير والمحبة والرضى. وأنا مقتنعة أن العائلة هي النفس وهي عائلة مقدسة". وختمت رسالتها بعبارة أثارت فضول عدد كبير جدًا من المتابعين الذين

للمرة الأولى، تحدّثت أنجيلا بشارة عن طليقها الفنان اللبناني وائل كفوري علنًا في منشورٍ عبر حسابها الخاص على إنستغرام.

فقد كتبت بشارة "الحياة بتنقلب بلحظة، بمكالمة هاتف، نتيجة تحاليل، خطوة خاطئة في الشارع، مقابلة شخص".

وأضافت "كلمة، موقف، حيث لا قوتك ولا علمك ولا فهمك ولا أموالك ستنفعك أمام أي لحظة من هذه اللحظات. لا أحد يعرف ماذا تحمل معها اللحظات القادمة".

وأردفت أنجيلا بشارة في المنشور الّذي فاجأ الجميع بالقول "لكني أعرف أنها ستكون لحظات السكينة والخير والمحبة والرضى. وأنا مقتنعة أن العائلة هي النفس وهي عائلة مقدسة".

وختمت رسالتها بعبارة أثارت فضول عدد كبير جدًا من المتابعين الذين تساءلوا عن خلفياتها إذ كتبت: "وائل فنان كبير وأب كبير. أنجيلا بشارة".

img

البعض اعتبر أن هذا الكلام معناه أن الإجراءات القضائية قد تتغيّر، وعلّق البعض أنه ربما يكون وائل كفوري الأب والفنان الكبير، لكنه ليس الزوج المناسب. ولم تُعلّق أنجيلا بشارة على المنشور واكتفت بالصمت، متناسيةً حالة الجدل التي حدثت بعد الطلاق وتعاطف البعض معها.

يُشار إلى أن كفوري ارتبط بأنجيلا بشارة عام 2011، واستمر زواجهما نحو 9 أعوام، وأثمر عن ابنتين هما ميشيل وميلانا، وخلال تلك الفترة، أبعد وائل حياته الشخصية عن الكاميرات، وحرص على منع نشر أي صورة لعائلته.