عمرو دياب يروّج لـ"أنا غير" بهذه ال...

أخبار النجوم

عمرو دياب يروّج لـ"أنا غير" بهذه الطريقة.. هل تعلّم من خطئه؟

شارك النجم المصري، عمرو دياب جمهوره، الخميس، بطرح بوستر دعائيّ جديد خاصّ بألبومه الذي يحمل عنوان "أنا غير"، والمقرّر طرحه في أغسطس الجاري، ويبدو أنّ الفنان عمرو دياب، أراد أنْ يوضّح لجمهوره أنّه تعلّم من خطئه السّابق، عندما نشر أول بوستر لألبومه الجديد وظهر فيه بإطلالة شتويّة. إطلالة عمرو دياب الجديدة كانت "كاجوال" صيفيّة من الدّرجة الأولى، حيث ارتدى فيها بلوزة تي شيرت أبيض وبنطلونًا بنفس اللّون، نسّقها بسلسلة، وعلّق على البوستر الذي نشره عبر "إنستغرام": "الصيف ما بيبدأش من غير عمرو دياب". ولاقت الإطلالة استحسان الكثير من متابعيه، خاصّة بعدما لاحقت إطلالته الأولى التي ظهر بها على "بوستر" ألبومه

شارك النجم المصري، عمرو دياب جمهوره، الخميس، بطرح بوستر دعائيّ جديد خاصّ بألبومه الذي يحمل عنوان "أنا غير"، والمقرّر طرحه في أغسطس الجاري، ويبدو أنّ الفنان عمرو دياب، أراد أنْ يوضّح لجمهوره أنّه تعلّم من خطئه السّابق، عندما نشر أول بوستر لألبومه الجديد وظهر فيه بإطلالة شتويّة.

إطلالة عمرو دياب الجديدة كانت "كاجوال" صيفيّة من الدّرجة الأولى، حيث ارتدى فيها بلوزة تي شيرت أبيض وبنطلونًا بنفس اللّون، نسّقها بسلسلة، وعلّق على البوستر الذي نشره عبر "إنستغرام": "الصيف ما بيبدأش من غير عمرو دياب".

img

ولاقت الإطلالة استحسان الكثير من متابعيه، خاصّة بعدما لاحقت إطلالته الأولى التي ظهر بها على "بوستر" ألبومه وطرحها في منتصف يوليو الماضي، الكثير من الانتقادات وتناولها العديد من روّاد مواقع التواصل الاجتماعيّ بالسّخرية.

img

ووقتها كانت الإطلالة غير مناسبة لأجواء الصّيف شديد الحرارة في مصر هذه الفترة؛ وهو ما جعل التعليق الذي كتبه الهضبة، غير مناسب دعائيًا.

وكان عمرو دياب، طرح بوستر ألبومه الجديد، وجاء التعليق مصحوبًا بهاشتاغ صيف الهضبة وقال: "الصيف ما بيبدأش من غير عمرو دياب تابعونا علشان تسمعوا ألبوم الهضبة الجديد أنا غير، إنتاج Nay".

وعلمت "فوشيا"، من مصادرها الخاصّة، أنّ عمرو دياب سيطرح الألبوم في الأسبوع الأوّل من شهر أغسطس الجاري، وأنّه سيُعلن عن بعض تفاصيل الألبوم لجمهوره في حفله الغنائيّ المقرّر له في مدينة العلمين الجديدة بالسّاحل الشّمالي المصريّ، وسيفاجئ جمهوره بتقديم أغانٍ من الألبوم في الحفل.

 


 

قد يعجبك ايضاً