تريستان تومبسون ينفي خيانة زوجته ال...

أخبار النجوم

تريستان تومبسون ينفي خيانة زوجته الأولى مع كلوي كارداشيان!

نفى لاعب كرة السلة تريستان تومبسون مزاعم خيانته لزوجته الأولى عارضة الأزياء الأمريكية جوردان كريج مع صديقته كلوي كارداشيان. واستخدم اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا حسابه على "تويتر" لتوضيح بعض الشائعات التي كانت تدور حوله مؤخرًا وللدفاع عن كلوي من المتصيدين، وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية. وقال تومبسون: "لقد أمضيت الأشهر القليلة الماضية في التدريب لموسم الدوري الأمريكي للمحترفين القادم والتأكد من أنني في أفضل شكل ممكن"، مشيرًا إلى أن الشائعات الحالية التي تنتشر خاطئة. وأضاف: "عندما قابلت كلوي كنت أعزب، وأن التعليقات السلبية التي يتم توجيهها إليها باستمرار ليست ضرورية". وذكر أنها لا تستحق كل ردود الفعل هذه

نفى لاعب كرة السلة تريستان تومبسون مزاعم خيانته لزوجته الأولى عارضة الأزياء الأمريكية جوردان كريج مع صديقته كلوي كارداشيان.

واستخدم اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا حسابه على "تويتر" لتوضيح بعض الشائعات التي كانت تدور حوله مؤخرًا وللدفاع عن كلوي من المتصيدين، وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وقال تومبسون: "لقد أمضيت الأشهر القليلة الماضية في التدريب لموسم الدوري الأمريكي للمحترفين القادم والتأكد من أنني في أفضل شكل ممكن"، مشيرًا إلى أن الشائعات الحالية التي تنتشر خاطئة.

وأضاف: "عندما قابلت كلوي كنت أعزب، وأن التعليقات السلبية التي يتم توجيهها إليها باستمرار ليست ضرورية".

img

وذكر أنها لا تستحق كل ردود الفعل هذه عن أفعالي الخاطئة، كل من كلوي وكريج لم يكونا سوى أمهات عظيمات لأطفالي".

وكانت جوردان كريج كشفت في وثائق للمحكمة أثناء طلبها حضانة طفلها والحصول على النفقة، أن كلوي كارداشيان كانت عشيقة "تريستان" خلال فترة زواجهما.

وقالت جوردان في الوثائق: "إن تريستان خانها مع كلوي خلال زواجهما وأثناء فترة حملها بطفلهما برنس".

وأضافت أنها عندما علمت بعلاقة "تريستان" و"كلوي"، تركت منزله في مدينة "كليفلاند" الأمريكية، وعادت إلى جنوب كاليفورنيا، قبل لم شملهما مرة أخرى بعدما حاول تريستان مصالحتها أكثر من مرة ووعدها بأنه سيتغير، ومع ذلك، لم يكف تريستان عن خيانته لـ"جوردان"، حتى انفصلا في نهاية المطاف.

img