زينة: عهد الله لن أتزوّج مرّة أخرى....

أخبار النجوم

زينة: عهد الله لن أتزوّج مرّة أخرى.. وأراهن على مليون دولار!

رفعت الفنانة المصرية زينة شعار الامتناع عن الزواج، موضحةً أنها لن تعود في قرارها مهما كانت التبعات. الفنانة زينة التي تزوجت مرة واحدة وكانت سرية ولم يعلم بها أحد إلّا بعد الكشف عن حملها وخوضها قضية نسب ضد الفنان المصري أحمد عزْ، أكدت في تصريحات صحفية لها أنها لا تفكر في الزواج، مشيرةً إلى أنها اتخذت هذا القرار ولا رجعة فيه على الإطلاق. وأوضحت زينة أنها ليست كالفنانة أنغام أو شيرين عبدالوهاب، اللتين عادتا في قرارهما وتزوجتا؛ إذ راهنت على مبلغ مليون دولار في حال تراجعها عن هذا القرار، مردفةً: "وعهد الله لن أغيّر كلامي بعدم الزواج، وأراهن على مليون

رفعت الفنانة المصرية زينة شعار الامتناع عن الزواج، موضحةً أنها لن تعود في قرارها مهما كانت التبعات.

الفنانة زينة التي تزوجت مرة واحدة وكانت سرية ولم يعلم بها أحد إلّا بعد الكشف عن حملها وخوضها قضية نسب ضد الفنان المصري أحمد عزْ، أكدت في تصريحات صحفية لها أنها لا تفكر في الزواج، مشيرةً إلى أنها اتخذت هذا القرار ولا رجعة فيه على الإطلاق.

وأوضحت زينة أنها ليست كالفنانة أنغام أو شيرين عبدالوهاب، اللتين عادتا في قرارهما وتزوجتا؛ إذ راهنت على مبلغ مليون دولار في حال تراجعها عن هذا القرار، مردفةً: "وعهد الله لن أغيّر كلامي بعدم الزواج، وأراهن على مليون دولار".

وبالكشف عن الأسباب وراء هذا القرار، أدلت زينة بتصريح مفاجئ بأنها فقدت الأمل في أن تجد رجلًا محترمًا كوالدها الراحل، لافتةً إلى أن هذا الفقدان جعلها تمضي حياتها بعيدًا عن عالم الرجال ورغم أي تعب يمكن أن تمر به إلا أنه أهون عليها كثيرًا من أي تعب يرتبط بالرجل.

img

وبشأن ابنيها "عز الدين"، و"زين الدين"، قالت إنها لا تنشر أي صورة لهما؛ لأنهما تعرضا للحسد وإصابات كثيرة - على حد قولها-، مؤكدةً أنها تحاول إبعاد العين عنهما، تاركةً لهما القرار في موعد نشرهما لصورهما.

وأثبتت الفنانة زينة زواجها من أحمد عزْ ونسب الطفلين له بأحكام قضائية وتبعتها بقضايا نفقة وغيرها، وحازت على جميع حقوقهما رغم عدم اعتراف أحمد عز بنسب الطفلين إليه.

يُذكر أن زينة انتهت من تصوير دورها في فيلم سينمائي جديد يقوم ببطولته الفنان المصري تامر حسني، ولم يتم الاستقرار على الاسم النهائي له؛ إذ طُرحت أسماء "كل سنة وأنت طيب"، "عملة صعبة" ومؤخرًا "الجوكر"، ويشارك في بطولة الفيلم خالد الصاوي، و‏عائشة بن أحمد، ومحمد سلام، من تأليف محمد عبد المعطي وإخراج سعيد الماروق.