أخبار النجوم

براد بيت يتلقى قبلة مفاجئة من مُمثّلة زميلة على السّجادة الحمراء في لندن.. شاهدي

منذ انفصاله عن أنجلينا جولي، وينتظر الجميع لرؤية من سيرتبط بنجم هوليوود الشهير براد بيت، ولكن يبدو الآن أن لينا دونهام قررت إعلان رغبتها في التقرب منه أكثر على السجادة الحمراء. مثل سائر النساء، أعجبت نجمة مسلسل "غيرلز" لينا دونهام بالممثل والمنتج الأمريكي براد بيت، حيث عمل الاثنان معًا على فيلم "ذات مرة في هوليوود" Once Upon A Time In Hollywood، وشوهدا وهما يتحدثان معًا كثيرًا بين تصوير المشاهد في مدينة لوس أنجلوس في 2018. ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، لم تظهر لينا أي علامات الخجل في محاولتها للتقرب من براد، حيث كانت أبرز محاولة سابقة لها للتقرب من براد

منذ انفصاله عن أنجلينا جولي، وينتظر الجميع لرؤية من سيرتبط بنجم هوليوود الشهير براد بيت، ولكن يبدو الآن أن لينا دونهام قررت إعلان رغبتها في التقرب منه أكثر على السجادة الحمراء.

مثل سائر النساء، أعجبت نجمة مسلسل "غيرلز" لينا دونهام بالممثل والمنتج الأمريكي براد بيت، حيث عمل الاثنان معًا على فيلم "ذات مرة في هوليوود" Once Upon A Time In Hollywood، وشوهدا وهما يتحدثان معًا كثيرًا بين تصوير المشاهد في مدينة لوس أنجلوس في 2018.

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، لم تظهر لينا أي علامات الخجل في محاولتها للتقرب من براد، حيث كانت أبرز محاولة سابقة لها للتقرب من براد في أكتوبر 2018، حيث شوهدت وهي ترفع ثوبها لعرض ملابسها الداخلية عليه في موقع التصوير، فيما وصفته بفكرة "بدت جيدة آنذاك".

وفي مساء يوم الثلاثاء الماضي، فاجأت لينا 33 عامًا أسطورة هوليوود البالغ من العمر 55 عامًا، بقبلة ملفتة للأنظار على السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلمهما في لندن.

وبدت علامات المفاجأة واضحة على وجه براد، الذي كان يحاول التصرف برقي وهو يرتدي بدلة داكنة ويقف وسط العديد من النجوم البارزين بمن فيهم "مارجوت روبي" و"كوينتين تارانتينو" و"دانييلا بيك" و"كوستا رونين" و"ليوناردو دي كابريو" الذي كان ينظر للاثنين بتعجب أثناء القبلة.

وعلى الرغم من عدم وقوفهما معًا في البداية، تعمدت لينا التقرب من براد، والذي أصبح عازبًا منذ انفصاله عن أنجلينا جولي في عام 2016، ثم استدارت تجاهه وفاجأته بقبلة في العرض الأول للفيلم الجديد.

وبالإضافة إلى ذلك، لفتت لينا الأنظار بفستانها البرتقالي المذهل الذي تميز بالريش الأحمر، والذي نسقته مع حذاء ذا أربطة وكعب أسود عالي ليضيف إلى أناقة مكياجها الخفيف وتصفيفة شعرها الجميلة.

يذكر أن براد لن يكون أول نجم ترتبط به لينا إذا شهدنا ذلك في المستقبل، حيث سبق وارتبطت بالمغني والمؤلف الأمريكي "جاك أنتونوف" بين عامي 2012 و2017.