كانيه ويست يُثير الجدل بإيوائه المُ...

أخبار النجوم

كانيه ويست يُثير الجدل بإيوائه المُشرّدين في قِبابٍ عصرية.. لِماذا البذخ؟!

في عام 2014، اشترى الثّنائي كانيه ويست وكيم كارداشيان أرضًا مساحتها 300 فدّان على تلال هيدن هيلز الواقعة في كاليفورنيا. ومؤخرًا، بدأ المُغنّي ومُصمم الأزياء العالمي ويست ببناءِ منازلٍ تأوي المُشرّدين هُناك، وهو هدفٌ نبيلٌ يدلّ على النّية الحسنة لكانيه في توفير المُساعدة للمُحتاجين في مُجتمعه. ولكن ومع ذلك، فإنّ طريقة بِناء كانيه للمنازل وأشكالها والأهداف التي رسمها لها كانت غريبة بعض الشّيء، فلن تكون على شكل الأبنية المُعتادة، بل ستتّخذ شكل القِباب الخشبية بمُختلف الأحجام. وعن سبب بِناء كانيه للمنازل على هذا الشّكل، لأنّه يُريد تصميمَ أبنيةٍ تكسر الحواجز التي تفصل الطّبقات الغنيّة والمُتوسّطة والفقيرة، وهو أمرٌ غريب، لأنّه

في عام 2014، اشترى الثّنائي كانيه ويست وكيم كارداشيان أرضًا مساحتها 300 فدّان على تلال هيدن هيلز الواقعة في كاليفورنيا.

ومؤخرًا، بدأ المُغنّي ومُصمم الأزياء العالمي ويست ببناءِ منازلٍ تأوي المُشرّدين هُناك، وهو هدفٌ نبيلٌ يدلّ على النّية الحسنة لكانيه في توفير المُساعدة للمُحتاجين في مُجتمعه.

ولكن ومع ذلك، فإنّ طريقة بِناء كانيه للمنازل وأشكالها والأهداف التي رسمها لها كانت غريبة بعض الشّيء، فلن تكون على شكل الأبنية المُعتادة، بل ستتّخذ شكل القِباب الخشبية بمُختلف الأحجام.

img

وعن سبب بِناء كانيه للمنازل على هذا الشّكل، لأنّه يُريد تصميمَ أبنيةٍ تكسر الحواجز التي تفصل الطّبقات الغنيّة والمُتوسّطة والفقيرة، وهو أمرٌ غريب، لأنّه غالبًا ما يكون المُشرّدون من ذوات الطّبقة الفقيرة، ولا يهمّهم التّفرقة المادّية بين الطّبقات؛ لأنّ همّهم الوحيد هو تأمين منزلٍ يأويهم!

وعن تفاصيل القِباب، سيصل ارتفاعها 50 قدمًا فوق سطح الأرض، وستُبنى من الخشب، كما أنّ فريق عمل كانيه يستلهم أفكار البناء من كل فترة من وجود الإنسان على الأرض!

img

وإضافةً إلى ذلك، وَصَفَ من رأى قِباب كانيه بأنّها "ديناميكية"، تمامًا كشخصيّته، كما أنّها ستكون عميقةً داخل الأرض، وستُضاء بنور الشّمس من بين الأخشاب العلوية، ولا يُعرف متى ستكون جاهزة للاستعمال بعد.


 

قد يعجبك ايضاً