محكمة سورية تُنصف جومانة مراد وتحبس الأخوين "نعمو"!
محكمة سورية تُنصف جومانة مراد وتحبس الأخوين "نعمو"!محكمة سورية تُنصف جومانة مراد وتحبس الأخوين "نعمو"!

محكمة سورية تُنصف جومانة مراد وتحبس الأخوين "نعمو"!

قضتْ محكمةُ الجنايات الثانية في دمشق "الاستئناف"، أمس الثلاثاء بالسجن عامين مع الأشغال الشاقة والغرامة على المخرج، صفوان نعمو، وشقيقه المنتج أمير نعمو، في قضية الافتراء الجنائي على الفنانة السورية جومانة مراد، وزوجها الدكتور ربيع بسيسو.

وتبيّن لهيئة المحكمة السورية ثبوت كذب الادعاءات وعدم صحتها، من قبل الأخوين نعمو، حيث حاولا تضليل الرأي العام لفترةٍ طويلةٍ، بعد تحايلهما على مواطنتهما جومانا مراد، والنصب عليها والحصول على مبالغ ماليةٍ طائلةٍ.

يأتي هذا في التوقيت الذي كان يتم فيه تصوير الجزء الثاني من مسلسل "مدرسة الحب"، حيث وجّها لها اتهاماتٍ بمحاولة خطفهما وانضمامها لصفوف المعارضة، الأمر الذي تبيّن للمحكمة عدم صحته.

وغادر صفوان نعمو، السجن منذ 3 أسابيع بكفالةٍ ماليةٍ، بشرط عدم سفره خارج سوريا، قبل أن يصدر في حقه هذا الحكم القضائي الجديد.

أمّا شقيقه أمير نعمو، فهو متواجدٌ في محبسه منذُ تشرين الأول/أكتوبر 2018، حيث صدرت ضده 4 أحكام قضائية، بمجموع 11 سنة سجن، ولا يزال مطلوبًا على ذمة قضايا أخرى بنفس الشأن، والتي ستصل إلى 24 عامًا.

يُذكر أن جومانة مراد، رفعت دعوى قضائية مؤخرًا تتهم فيها الأخوين نعمو، بالافتراء الجنائي عليها وعلى زوجها الدكتور ربيع بسيسو، والتي تم حسمها لصالحها بأمرِ المحكمة أمس، كما هو الحال في مختلف القضايا التي تقدّمت بها ضدّهما.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com