كورتني كارداشيان في ورطةٍ بسبب علام...

أخبار النجوم

كورتني كارداشيان في ورطةٍ بسبب علامتها التجارية.. ما علاقة شقيقتها ووالدتها؟

حتى الآن لم تُبصر العلامة التجارية الفاخرة Poosh التي أسستها النجمة، كورتني كارداشيان، النور على الرغم من تدشين الموقع الإلكتروني الخاص بها في نيسان/أبريل الماضي، ويبدو أن النجمة تفكر حاليًا في تجاوز الأمر من خلال تقليد علامة مستحضرات العناية بالبشرة الناجحة الخاصة بشقيقتها، كايلي جينر. وأفادت تقارير أمريكية بهذا الخصوص أن كورتني على وشك أن تحصل الآن على الموافقات الرسمية على 6 علامات تجارية باسم Poosh، منها خطٌ كاملٌ خاصٌ بمنتجات العناية بالبشرة. وتبينُ الأوراق الرسمية التي حصلت عليها بعض المواقع الأمريكية من مكتب البراءات والعلامات التجارية في أمريكا أنَّ كورتني، 40 عامًا، تقدمت بطلبٍ خاص بعلامتها Poosh في الـ

حتى الآن لم تُبصر العلامة التجارية الفاخرة Poosh التي أسستها النجمة، كورتني كارداشيان، النور على الرغم من تدشين الموقع الإلكتروني الخاص بها في نيسان/أبريل الماضي، ويبدو أن النجمة تفكر حاليًا في تجاوز الأمر من خلال تقليد علامة مستحضرات العناية بالبشرة الناجحة الخاصة بشقيقتها، كايلي جينر.

وأفادت تقارير أمريكية بهذا الخصوص أن كورتني على وشك أن تحصل الآن على الموافقات الرسمية على 6 علامات تجارية باسم Poosh، منها خطٌ كاملٌ خاصٌ بمنتجات العناية بالبشرة.

وتبينُ الأوراق الرسمية التي حصلت عليها بعض المواقع الأمريكية من مكتب البراءات والعلامات التجارية في أمريكا أنَّ كورتني، 40 عامًا، تقدمت بطلبٍ خاص بعلامتها Poosh في الـ 29 من شهر آذار/مارس الماضي لمنتجات ومستحضرات عناية بالبشرة غير دوائية.

img

وتلك المنتجات التي تنطوي تحت هذه العلامة هي: أمصال، ألبان، مستحضرات، أقنعة، كريمات، مرطبات جسم، مستحضرات عناية بالشعر، أمصال شعر غير طبية، جيل استحمام، جيل دش، صابون جمال، صابون استحمام، زيوت أساسية، مستحضرات تجميل، عطور، أملاح استحمام غير طبية، أملاح استحمام تجميلية، منتجات خاصة بفرك الجسم، مستحضرات عناية بالجسم تجميلية من زيوت وغسول ومواد لفرك الجلد.

وعلمت التقارير أنَّ المنتجات التي تنطوي عليها علامة كورتني التجارية، مشابهة لمنتجات علامة شقيقتها الصغرى كايلي جينر Kylie Skin، وسبق لكورتني أن حمَّلت والدتها، كريس جينر، مسؤولية تأخير إطلاق منتجات علامتها وذلك لأنها تهملها وتعطي جزءًا كبيرًا من وقتها ومجهودها لشقيقتيها، كايلي وكيم.