رامي إمام: كل يوم يفبركون أكاذيب عن...

أخبار النجوم

رامي إمام: كل يوم يفبركون أكاذيب عن صحة والدي.. ولا يعرفون تأثيرها النفسي عليه!

قال المخرج والمنتج رامى إمام، إن حالة والده النجم الكبير عادل إمام جيدة للغاية، ويمارس حياته بشكل طبيعي جدًا ما بين بيته في المنصورية، والشاليه الخاص به في منطقة الساحل الشمالي. وأضاف نجل الزعيم عادل إمام في تصريح خاص لـ"فوشيا" إنه يستعدّ بصحبة والده لاستئناف تصوير مسلسلهما الجديد "فلانتينو" بعد عيد الأضحى مباشرة، وذلك بعد تصوير عدة مشاهد منه خلال الأيام الماضية. وعلّق رامي إمام قائلًا: "شائعات صحة والدي لا تستحق الرد على مضللين، كل يوم يفبركون أكاذيب ليس لها أي أساس من الصحة، ولا يعرفون مدى تأثيرها على نفسية الضحية"، وذلك بعد الشائعات التي انتشرت عبر المواقع والسوشال ميديا

قال المخرج والمنتج رامى إمام، إن حالة والده النجم الكبير عادل إمام جيدة للغاية، ويمارس حياته بشكل طبيعي جدًا ما بين بيته في المنصورية، والشاليه الخاص به في منطقة الساحل الشمالي.

وأضاف نجل الزعيم عادل إمام في تصريح خاص لـ"فوشيا" إنه يستعدّ بصحبة والده لاستئناف تصوير مسلسلهما الجديد "فلانتينو" بعد عيد الأضحى مباشرة، وذلك بعد تصوير عدة مشاهد منه خلال الأيام الماضية.

وعلّق رامي إمام قائلًا: "شائعات صحة والدي لا تستحق الرد على مضللين، كل يوم يفبركون أكاذيب ليس لها أي أساس من الصحة، ولا يعرفون مدى تأثيرها على نفسية الضحية"، وذلك بعد الشائعات التي انتشرت عبر المواقع والسوشال ميديا عن تدهور صحته.

يذكر أن الزعيم عادل إمام يستعدّ لاستكمال تصوير مسلسله "فلانتينو"، والذي خرج من سباق رمضان الماضي، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإنتاج وإخراج رامي إمام، ويشاركه البطولة دلال عبد العزيز، وداليا البحيري، وحمدي الميرغني، ووفاء صادق.


 

قد يعجبك ايضاً