كشْف بطلة مسلسل "ابنة السفير" إلى ج...

أخبار النجوم

كشْف بطلة مسلسل "ابنة السفير" إلى جانب أنجين أكيوريك.. تعرّفي عليها!

بعد فترة من التكهنات والمشاورات، وقع أخيرًا الاختيار على النجمة التركية نسليهان أتاغول لدور البطولة في مسلسل "ابنة السفير"، إلى جانب الفنان التركي أنجين أكيوريك. وتفاعل الجمهور مع أتاغول لدور البطولة، حيث رحب العديد بتواجدها في العمل الذي سيشكل عودة لها للتلفزيون بعد غياب طويل، فيما اعتقد آخرون أن أتاغول لا يمكن أن تشكل ثنائيًا ناجحًا مع أكيوريك. وكانت الشركة المنتجة للمسلسل أعلنت في وقت سابق عن اختيار أكيوريك لدور البطولة بعد مشاورات معه ومع النجم إبراهيم تشيليكول انتهت لصالح أكيوريك، ثم كشفت الشركة أنها تبحث عن الفنانة التي ستؤدي البطول النسائية لتبدأ الترشيحات الخاصة من الجمهور، ولم يتم توقع

بعد فترة من التكهنات والمشاورات، وقع أخيرًا الاختيار على النجمة التركية نسليهان أتاغول لدور البطولة في مسلسل "ابنة السفير"، إلى جانب الفنان التركي أنجين أكيوريك.

وتفاعل الجمهور مع أتاغول لدور البطولة، حيث رحب العديد بتواجدها في العمل الذي سيشكل عودة لها للتلفزيون بعد غياب طويل، فيما اعتقد آخرون أن أتاغول لا يمكن أن تشكل ثنائيًا ناجحًا مع أكيوريك.

وكانت الشركة المنتجة للمسلسل أعلنت في وقت سابق عن اختيار أكيوريك لدور البطولة بعد مشاورات معه ومع النجم إبراهيم تشيليكول انتهت لصالح أكيوريك، ثم كشفت الشركة أنها تبحث عن الفنانة التي ستؤدي البطول النسائية لتبدأ الترشيحات الخاصة من الجمهور، ولم يتم توقع اسم أتاغول.

img

وينتمي المسلسل إلى فئة الدراما، وهو إنتاج مشترك بين NGMedia و O3 Medya، ومن المقرر أن يعرض في شهر أكتوبر المقبل على قناة Star، وهو من كتابة عائشة اريلماز و نهير اردام وإخراج ايمره كاباكوشاك، ولم يتم الكشف بعد عن أسماء بقية النجوم المشاركين في المسلسل.

كما يشكل المسلسل عودة النجم التركي أنجين أكيوريك نجم مسلسل فاطمة للتلفزيون أيضًا، وكان النجم التركي حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا مؤخرًا من خلال فيلم "حب واحد وحياتان" إلى جانب النجمة التركية وبيرغوزار كوريل.


 

قد يعجبك ايضاً