جينيفر لوبيز تحتفلُ بعيد ميلاد خطيب...

أخبار النجوم

جينيفر لوبيز تحتفلُ بعيد ميلاد خطيبها الـ 44 بطريقةٍ لافتةٍ!

بعد أيام قليلة على احتفال المغنية العالمية، جنيفر لوبيز، بعيد ميلادها الخمسين بحفلٍ مميّزٍ في ميامي، وحصولها على سيارة "بورش" فاخرة، أهداها إياها خطيبها، لاعب البيسبول الأمريكي "أليكس رودريغز"، حان دورها لتقدم لأليكس هديةً في عيد ميلاده الـ 44. وكانت المفاجأة عندما اقتحمت لوبيز، البث المباشر للقناة الرياضية "ESPN"، حاملةً كعكةً مزينةً، برفقة طفلتيه ناتاشا وإيلا، إذْ كان أليكس يجلس إلى جانب كلٍّ من جيسيكا ميندوزا ومات فاسغيرسيان، للتعليق على مباراة "نيويورك يانكيز"، التي أُقيمت بالأمس في بوسطن ريد سوكس في حديقة فينواي بارك الأسطورية، قبل أن تُفاجئه ابنتاه وجينيفر بالهدية اللطيفة. وهذا ليس الاحتفال الأول الذي تُقيمه جينفر لخطيبها

بعد أيام قليلة على احتفال المغنية العالمية، جنيفر لوبيز، بعيد ميلادها الخمسين بحفلٍ مميّزٍ في ميامي، وحصولها على سيارة "بورش" فاخرة، أهداها إياها خطيبها، لاعب البيسبول الأمريكي "أليكس رودريغز"، حان دورها لتقدم لأليكس هديةً في عيد ميلاده الـ 44.

img

وكانت المفاجأة عندما اقتحمت لوبيز، البث المباشر للقناة الرياضية "ESPN"، حاملةً كعكةً مزينةً، برفقة طفلتيه ناتاشا وإيلا، إذْ كان أليكس يجلس إلى جانب كلٍّ من جيسيكا ميندوزا ومات فاسغيرسيان، للتعليق على مباراة "نيويورك يانكيز"، التي أُقيمت بالأمس في بوسطن ريد سوكس في حديقة فينواي بارك الأسطورية، قبل أن تُفاجئه ابنتاه وجينيفر بالهدية اللطيفة.

img

وهذا ليس الاحتفال الأول الذي تُقيمه جينفر لخطيبها بمناسبة بلوغه الـ 44، إذْ جمعت قبل يومين أكثر من 100 صديقٍ من أصدقائهم بالإضافة إلى أطفالها وأطفاله، وأقامت حفلاً حميميًا لأليكس في منزلهما في ميامي، قام خلاله أليكس بتقطيع كعكة عيد الميلاد ذات الـ 3 طوابق، والتي تميّزت برقم القميص الخاص الذي كان يرتديه خلال لعبه البيسبول، وتم تزيينها باللونين الأبيض والأزرق.