نضال الأحمدية وطليقة وائل كفوري.. م...

أخبار النجوم

نضال الأحمدية وطليقة وائل كفوري.. معركة ساخنة وقودها "الفضائح"!

قامت أنجيلا بشارة طليقة الفنان اللبناني وائل كفوري بإعادة نشر محادثة جرت عبر تطبيق "واتساب" بينها وبين الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية. فقد نشرت بشارة المحادثة عبر خاصية "ستوري" على حسابها الشخصي في إنستغرام وكتبت: "هذا ما يحدث عندما تأتين على ذكر عائلتي في مقالاتك". وأضافت في منشور آخر: "للعجوز المتصابية... الإناء بما فيه ينضح"، لترد الأحمدية عبر "تويتر": "عجوز، أما التصابي فلأنك واللي يشد على مشدك ومشد المطلقة الدايري تعمل فضايح وتاركة بناتا". وكانت أنجيلا طلبت من نضال الأحمدية من خلال رسالة أن لا يتم نشر أخبار عنها وحتى لو كانت جيدة، إلا أن نضال استغلت الموضوع لكي تتقرب من

قامت أنجيلا بشارة طليقة الفنان اللبناني وائل كفوري بإعادة نشر محادثة جرت عبر تطبيق "واتساب" بينها وبين الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية.

فقد نشرت بشارة المحادثة عبر خاصية "ستوري" على حسابها الشخصي في إنستغرام وكتبت: "هذا ما يحدث عندما تأتين على ذكر عائلتي في مقالاتك".

وأضافت في منشور آخر: "للعجوز المتصابية... الإناء بما فيه ينضح"، لترد الأحمدية عبر "تويتر": "عجوز، أما التصابي فلأنك واللي يشد على مشدك ومشد المطلقة الدايري تعمل فضايح وتاركة بناتا".

وكانت أنجيلا طلبت من نضال الأحمدية من خلال رسالة أن لا يتم نشر أخبار عنها وحتى لو كانت جيدة، إلا أن نضال استغلت الموضوع لكي تتقرب من أنجيلا وتحاول أن تحصل منها على معلومات حول حياتها وعلاقتها بطليقها، لكن أنجيلا لم تفتح لها هذا المجال؛ ما أغضب الإعلامية التي نشرت في اليوم التالي مقالاً تهجمت فيه على عائلتها، علمًا أن والدي أنجيلا لا يتدخلان في هذا الموضوع ولا يتكلمان عنه علنًا.

وعندها استشارت أنجيلا محاميها أشرف الموسوي الذي طلب منها أن تقوم بحظر (بلوك) نضال، وهذا ما حصل وعلى إثر هذا التصرف بدأت الأحمدية بحملة هجوم على أنجيلا ووصفتها بالراقصة.

وتوعدت الأحمدية بتفاصيل مهمة بعلاقة وائل كفوري وطليقته أنجيلا بشارة، واتهمتها أنها ارتكبت جريمة أخلاقية يعاقب عليها القانون بسبب نشرها للمحادثة.

وتابعت أنها سترد على "من يسمون أنفسهم جمعيات حقوقية"، وقالت: "سأرد عليكم".