اعتماد ترشيح هاني شاكر نقيبًا للموس...

أخبار النجوم

اعتماد ترشيح هاني شاكر نقيبًا للموسيقيين.. ورَفْضُ طعون هؤلاء الفنانين!

حسم القضاء المصري اليوم الإثنين، أزمة انتخابات نقابة المهن الموسيقية في البلاد، ورفضت الطعون المقدّمة من عدة أطراف خاصة استبعاد النقيب الحالي المطرب هاني شاكر. وقضت المحكمة الإدارية العليا بمجلس الدولة برفض الطعون المقامة من الفنانين مصطفى كامل وإيمان البحر درويش، على حكم القضاء الإداري برفض وقف باب الترشح لانتخابات المهن الموسيقية، وكذلك رفض استبعاد هاني شاكر من الترشح. وأيّدت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، في وقت سابق إجراء انتخابات المهن الموسيقية. وأصدرت المحكمة حكمها بقبول الدعوى المُقامة من إيمان البحر درويش بوضعه بكشوف الناخبين، فيما قضت برفض الدعوتين المقامتين من الفنان مصطفى كامل والفنان إيمان البحر درويش،

حسم القضاء المصري اليوم الإثنين، أزمة انتخابات نقابة المهن الموسيقية في البلاد، ورفضت الطعون المقدّمة من عدة أطراف خاصة استبعاد النقيب الحالي المطرب هاني شاكر.

وقضت المحكمة الإدارية العليا بمجلس الدولة برفض الطعون المقامة من الفنانين مصطفى كامل وإيمان البحر درويش، على حكم القضاء الإداري برفض وقف باب الترشح لانتخابات المهن الموسيقية، وكذلك رفض استبعاد هاني شاكر من الترشح.

وأيّدت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، في وقت سابق إجراء انتخابات المهن الموسيقية.

وأصدرت المحكمة حكمها بقبول الدعوى المُقامة من إيمان البحر درويش بوضعه بكشوف الناخبين، فيما قضت برفض الدعوتين المقامتين من الفنان مصطفى كامل والفنان إيمان البحر درويش، يطالبان فيهما بوقف تنفيذ قرار فتح باب الترشح لانتخابات نقابة المهن الموسيقية وبطلان نتيجتها.

img

وأيضًا رفضت المحكمة دعوى مصطفى كامل المقامة ضد الفنان هاني شاكر لإلغاء قرار ترشحه على منصب النقيب.

وقال مصطفى كامل في دعواه: إن هاني شاكر ليست له الأحقية في الترشح لمنصب النقيب، لامتلاكه شركة إنتاج فني "توب" وأن الشركة لا تزال تزاول النشاط.

وطالب الفنان إيمان البحر درويش في طعنه، ببطلان الانتخابات التي ستجرى غدًا لأنها ستأتي مخالفة لأحكام قانون نقابة المهن الموسيقية، مؤكدًا أن هاني شاكر هو من دعا للانتخابات رغم أنه يفقد هذه الصفة وليس له الحق في ذلك – على حد قوله.