ماغي بوغصن.. هل ستخوضُ دراما رمضان...

أخبار النجوم

ماغي بوغصن.. هل ستخوضُ دراما رمضان 2020 بعد العملية الجراحية؟

أكّد المنتج جمال سنان أن زوجته الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن غادرت المستشفى إلى المنزل، وتجاوزت مرحلة الخطر، بعد أن خضعت لعملية جراحية في الرأس، لاستئصال ورم حميد، منذ أسبوع. وقال سنان إن الحالة الصحية لماغي بو غصن مستقرّة، لكنّها تحتاج لفترة استراحة لأسابيع عدّة قبل معاودتها لمزاولة نشاطها الفني، وهي حاليًا تحظى بمتابعة طبية. وتقدّم سنان بالشكر إلى كل من تواجد إلى جانبها من أصدقاء وفنانين وإعلاميين وكل من كتب كلمة وعبّر عن محبته لها. https://twitter.com/sanan_jamal/status/1155461062357073920?s=20 ورغم ظروف النجمة اللبنانية الصّحية، كشف زوجها صاحب شركة "إيغل فيلمز" أن هناك تحضيرًا للعمل القادم الذي ستطلُّ فيه زوجته برمضان المقبل، غير

أكّد المنتج جمال سنان أن زوجته الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن غادرت المستشفى إلى المنزل، وتجاوزت مرحلة الخطر، بعد أن خضعت لعملية جراحية في الرأس، لاستئصال ورم حميد، منذ أسبوع.

وقال سنان إن الحالة الصحية لماغي بو غصن مستقرّة، لكنّها تحتاج لفترة استراحة لأسابيع عدّة قبل معاودتها لمزاولة نشاطها الفني، وهي حاليًا تحظى بمتابعة طبية.

وتقدّم سنان بالشكر إلى كل من تواجد إلى جانبها من أصدقاء وفنانين وإعلاميين وكل من كتب كلمة وعبّر عن محبته لها.

ورغم ظروف النجمة اللبنانية الصّحية، كشف زوجها صاحب شركة "إيغل فيلمز" أن هناك تحضيرًا للعمل القادم الذي ستطلُّ فيه زوجته برمضان المقبل، غير أنه لم يعلن لغاية الآن أي تفاصيل بخصوص العمل بانتظار تعافي ماغي.

في المقابل ذكرت مصادر فنيّة أن الممثلة ستغيب عن السّينما هذا العام، وستكون حاضرةً في دراما رمضان 2020.

يُذكر أنّ ماغي أطلّت في شهر رمضان الماضي في مسلسل "بروفا" للكاتبة يم مشهدي والمخرجة رشا شربتجي، إلى جانب الممثل المصري أحمد فهمي ومجموعة من الممثلين اللبنانيين.