نوال الزغبي تردُّ على إلغاء إليسا و...

أخبار النجوم

نوال الزغبي تردُّ على إلغاء إليسا وهيفاء وهبي متابعتها على السوشال ميديا!

يبدو أنّ الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، أرادت أن تتجاهل إلغاء كل من الفنانتين إليسا وهيفاء وهبي متابعتها على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدةً أن الأمر لا يُهمها ولا يشغلها نهائيًا. وفي أول تعليق لها على إلغاء متابعتها من قبل هيفاء وإليسا، قالت نوال في تصريحات تلفزيونية، إنّ الأزمة لا تستحق الحديث وإنه أمر عابر لا يعنيها نهائيًا. وفي شهر مارس الماضي، أعلنت الفنانة إليسا "الحرب" ضدّ زميلتها نوال الزغبي، بعد تصاعد الخلافات بينهما في الفترة الأخيرة، إثر عودة الأخيرة إلى شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات. وبادرت إليسا في الإقدام على أول خطوة تجاه مقاطعة نوال، بشكل علني، عندما قامت بإلغاء متابعتها على

يبدو أنّ الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، أرادت أن تتجاهل إلغاء كل من الفنانتين إليسا وهيفاء وهبي متابعتها على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدةً أن الأمر لا يُهمها ولا يشغلها نهائيًا.

وفي أول تعليق لها على إلغاء متابعتها من قبل هيفاء وإليسا، قالت نوال في تصريحات تلفزيونية، إنّ الأزمة لا تستحق الحديث وإنه أمر عابر لا يعنيها نهائيًا.

وفي شهر مارس الماضي، أعلنت الفنانة إليسا "الحرب" ضدّ زميلتها نوال الزغبي، بعد تصاعد الخلافات بينهما في الفترة الأخيرة، إثر عودة الأخيرة إلى شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات.

وبادرت إليسا في الإقدام على أول خطوة تجاه مقاطعة نوال، بشكل علني، عندما قامت بإلغاء متابعتها على "إنستغرام"، ما يُؤكّد أنباء وجود خلافات بينهما، مثلما تردّد في الآونة الأخيرة.

وكانت نوال قد أثارت غضب جمهور إليسا، منذ أشهر، عندما ردّت على أحد متابعيها في "تويتر" بشأن عدد أغاني ألبومها الجديد قبل طرحه، قائلةً: "8 هيتات مش أحسن من 16 أغنية ما بينسمعوا؟"، ما فسّره البعض بأنها تقصد ألبوم إليسا الأخير "إلى كل اللي بيحبوني".

ومنذ ذلك الحين، بدت العلاقة متوترةً بين جمهور إليسا ونوال الزغبي على مواقع التواصل الاجتماعي، ليأتي طرح الأخيرة لألبومها الجديد وعودتها لـ"روتانا" بمثابة سكب "بنزين" على النار المشتعلة لتزداد اشتعالًا بين النجمتين.

ويأتي تخوُّف إليسا على مكانتها في الشركة، بعد النجاح المبهر الذي حققه ألبوم نوال الزغبي الجديد، "كده باي" واستحواذه على اهتمام مسؤولي "روتانا".

يُشار إلى أن نوال الزغبي، كانت قد طرحت ألبومها "كده باي" بالتزامن مع الاحتفال بـ"عيد الحب"، ويتضمّن 10 أغنيات متنوعة وهي "صبح صبح" و"جوه قلبه" و"مش خايفة" و"محاية" و"كده باي" و"اللي براسي عملته" و"آه يا سيدي" و"ميه وجع"، و"الجمال له ناسه" و"أيام صعبة".

 


 

قد يعجبك ايضاً