أخبار النجوم

كايلي جينر تطوي صفحة جوردان وودز للأبد.. وهذه صديقتها الجديدة!

يبدو أن النجمة، كايلي جينر، قد طوت صفحة صديقتها السابقة، جوردان وودز، للأبد، بعدما كشفت تقارير عن أنها بدأت علاقة صداقة جديدة مع صوفيا ريتشي، صديقة النجم سكوت ديسيك، الحبيب السابق لنجمة تلفزيون الواقع كورتني كارداشيان. ونشرت مواقع أمريكية صورًا حديثةً للثنائي كايلي وصوفيا لدى مغادرتهما مطعم "نايس غاي" في غرب هوليوود بعد تناولهما العشاء سويًا مساء يوم السبت الماضي. وأكّدت التقارير أن كايلي استقرّت على اختيار صوفيا لتكون صديقة مقرّبة منها خلفًا لصديقتها السابقة، جوردان وودز، التي انفصلت عنها على خلفية خيانة الأخيرة مع حبيب شقيقتها ولاعب كرة السلة تريستان تومبسون. وأضافت التقارير أنه ورغم انفصال شقيقتها كورتني عن

يبدو أن النجمة، كايلي جينر، قد طوت صفحة صديقتها السابقة، جوردان وودز، للأبد، بعدما كشفت تقارير عن أنها بدأت علاقة صداقة جديدة مع صوفيا ريتشي، صديقة النجم سكوت ديسيك، الحبيب السابق لنجمة تلفزيون الواقع كورتني كارداشيان.

ونشرت مواقع أمريكية صورًا حديثةً للثنائي كايلي وصوفيا لدى مغادرتهما مطعم "نايس غاي" في غرب هوليوود بعد تناولهما العشاء سويًا مساء يوم السبت الماضي.

وأكّدت التقارير أن كايلي استقرّت على اختيار صوفيا لتكون صديقة مقرّبة منها خلفًا لصديقتها السابقة، جوردان وودز، التي انفصلت عنها على خلفية خيانة الأخيرة مع حبيب شقيقتها ولاعب كرة السلة تريستان تومبسون.

وأضافت التقارير أنه ورغم انفصال شقيقتها كورتني عن ديسيك منذ فترة، إلا أن العلاقات بينهما لا تزال وديّة، وبالفعل تم تقبُّل انضمام صوفيا لعائلة كارداشيان/جينر بكل سلاسة وسهولة.

وعلى الرغم من وجود بعض الخلافات المحدودة بين كايلي وكورتني بسبب صوفيا في الماضي، إلا أن كل شيء قد انتهى الآن. وبعد الكشف عن فضيحة وودز مع تومبسون، أكّدت مصادر مقرّبة من كايلي أنها ترفض أن يربطها أي شيء بها على الإطلاق، وبالفعل قامت باستبدالها الآن بصديقتها الجديدة، صوفيا، التي باتت تلازمها في كثير من التنقلات والمناسبات الاجتماعية خلال الآونة الأخيرة بصورة ملحوظة.