براد بيت يُشبِّه نفسه بالديناصور.....

أخبار النجوم

براد بيت يُشبِّه نفسه بالديناصور.. ويكشفُ عن ضعف ثقته بنفسه!

ينشغلُ النّجمان العالميّان براد بيت وليوناردو دي كابريو بالتّرويج لأجدد أفلامهما السينمائية Once Upon a Time in Hollywood، عن طريق مُشاركتهما في حفلات إطلاق الفيلم حول العالم، وخضوعهما للمُقابلات الصحفية. وفي أثناء حِوارهما مع مجلّة Culture، تطرّق براد للحديث عن قضية الثّقة بالنّفس، فقال: "إنها معركةٌ مُستمرة، تزداد حكمتك كُلّما كبرت، فتقل لديك الشكوك بنفسك". واستطرد بيت حول هذا الموضوع قائلًا: "إنّه أمرٌ عالمي، تلك المعركة في العقل بين هدمك لذاتك وإيجادك لذلك المكان الآمن". ومن الغريب لشخصٍ مِثل النّجم العالمي "براد بيت" أن يكون لديه شُكوكٌ بثقته بنفسه، فهو واحدٌ من أشهر الوجوه على مُستوى العالم، واحتّل عرش أكثر

ينشغلُ النّجمان العالميّان براد بيت وليوناردو دي كابريو بالتّرويج لأجدد أفلامهما السينمائية Once Upon a Time in Hollywood، عن طريق مُشاركتهما في حفلات إطلاق الفيلم حول العالم، وخضوعهما للمُقابلات الصحفية.

وفي أثناء حِوارهما مع مجلّة Culture، تطرّق براد للحديث عن قضية الثّقة بالنّفس، فقال: "إنها معركةٌ مُستمرة، تزداد حكمتك كُلّما كبرت، فتقل لديك الشكوك بنفسك".

img

واستطرد بيت حول هذا الموضوع قائلًا: "إنّه أمرٌ عالمي، تلك المعركة في العقل بين هدمك لذاتك وإيجادك لذلك المكان الآمن".

ومن الغريب لشخصٍ مِثل النّجم العالمي "براد بيت" أن يكون لديه شُكوكٌ بثقته بنفسه، فهو واحدٌ من أشهر الوجوه على مُستوى العالم، واحتّل عرش أكثر رجلٍ مُثيرٍ في العالم مرّتين، فضلًا عن ثروته التي تصل إلى 296 مليون دولار!

وفي حِوارٍ آخر مع مجلّة The Sunday Times، خشي براد بأن يكون مُتخلّفًا عن اللّحاق بما آل إليه التّطور التكنولوجي في حياتنا، فنعت نفسه بـ "الديناصور" في حقبة نتفليكس، وتساءل ماذا سيكون مصير هوليوود بسبب تغلّب خدمات البث على السينما التقليدية، حيث قال:

"أشعر بالفضول، فهُناك فرطٌ في خدمات البث الآن، وإذا لم يتم تجديد التجربة السينمائية، لا أعلم ماذا سيكون مصيرها".

يُذكر أنّ ليوناردو دي كابريو وبراد بيت يُشاركان في الفيلم التّاسع للمُخرج الموهوب "كوينتين تارانتينو" Once Upon a Time in Hollywood، وسيتمُّ إطلاقه في صالات السينما العالمية في الـ 15 من شهر أغسطس المُقبل.