ما حقيقة توقيف أيمن زبيب بأمر قضائي...

أخبار النجوم

ما حقيقة توقيف أيمن زبيب بأمر قضائي؟

بطريقة غير مباشرة، ردّ الفنان أيمن زبيب على الأخبار التي تحدثت عن توقيفه يوم الجمعة تنفيذًا لمذكّرة توقيف غيابيّة صادرة عن قاضي التحقيق في الجنوب اللبناني، حيث نشر زبيب مقطع فيديو على "إنستغرام" ظهر فيه وهو يحيي أحد حفلاته دون أي تعليق على الحادثة. https://www.instagram.com/p/B0blom3HXeR/?utm_source=ig_web_copy_link كما نشر أكثر من مقطع فيديو من خلال خاصية "الستوري" عبر "إنستغرام"، وظهر في أحدها بسيارته وهو يلقي التحية على مجموعة من معجبيه خلال وجوده داخل السّيارة وفيديو آخر من حفل خاص أحياه. وهي ليست المرة الأولى التي يتم فيها التداول في خبر توقيفه؛ ففي بداية الشهر الجاري أوقف زبيب بتهمة مقاومة عناصر الأمن وأطلق

بطريقة غير مباشرة، ردّ الفنان أيمن زبيب على الأخبار التي تحدثت عن توقيفه يوم الجمعة تنفيذًا لمذكّرة توقيف غيابيّة صادرة عن قاضي التحقيق في الجنوب اللبناني، حيث نشر زبيب مقطع فيديو على "إنستغرام" ظهر فيه وهو يحيي أحد حفلاته دون أي تعليق على الحادثة.

View this post on Instagram

#aymanzbib#ايمن_زبيب

A post shared by Ayman Zbib (@zbibayman) on

كما نشر أكثر من مقطع فيديو من خلال خاصية "الستوري" عبر "إنستغرام"، وظهر في أحدها بسيارته وهو يلقي التحية على مجموعة من معجبيه خلال وجوده داخل السّيارة وفيديو آخر من حفل خاص أحياه.

وهي ليست المرة الأولى التي يتم فيها التداول في خبر توقيفه؛ ففي بداية الشهر الجاري أوقف زبيب بتهمة مقاومة عناصر الأمن وأطلق بعدما تركه مفوض الحكومة المعاون لدى المحكمة العسكرية القاضي رولان شرتوني بسند إقامة.

وأفادت حينها مصادر قضائية أنّ هذا الملف سيأخذ مجراه القانوني أمام القضاء العسكري.

ومن جهته لم يؤكد أو يعلق زبيب على هذه الأخبار المتداولة.

يشار إلى أن زبيب يستعد اليوم لإحياء حفل غنائي في العاصمة السّورية دمشق، ضمن فعاليات مهرجان "الشام بتجمعنا"، لكن دون مؤتمر صحفي قبل الحفل.


 

قد يعجبك ايضاً