زوجة خالد أرغنيش تُغطي بطنها بحقيبت...

أخبار النجوم

زوجة خالد أرغنيش تُغطي بطنها بحقيبتها.. وتثير الشكوك حول حملها!

أثارت الفنانة التركية بيرجوزار كوريل الشكوك حول حملها بطفلها الثاني من زوجها الفنان خالد أرغنيش، وذلك بعد خروجها من حفل عيد ميلاد مديرة الأعمال عايشة باريم، إذ حرصت كوريل على تغطية بطنها بحقيبتها أمام عدسات المصورين. وعند سؤالها عن الحمل بطفل ثان، أجابت كوريل أنها ترغب بذلك وسيكون من الجميل لابنها علي الحصول على أخ. وظهرت كوريل بإطلالة كاجوال مُرتديةً بنطلونًا أبيض وقميصًا باللون نفسه لكنه مخطط باللون الأزرق ويكشف عن بطنها، مع حقيبة كبيرة باللون الرمادي وضعتها على بطنها بعد خروجها من الحفل، وهي ممسكة بيد زوجها خالد أرغنيش الذي ارتدى قميصًا باللون الأزرق وبنطلونًا باللون الأبيض. وكتبت صحيفة

أثارت الفنانة التركية بيرجوزار كوريل الشكوك حول حملها بطفلها الثاني من زوجها الفنان خالد أرغنيش، وذلك بعد خروجها من حفل عيد ميلاد مديرة الأعمال عايشة باريم، إذ حرصت كوريل على تغطية بطنها بحقيبتها أمام عدسات المصورين.

وعند سؤالها عن الحمل بطفل ثان، أجابت كوريل أنها ترغب بذلك وسيكون من الجميل لابنها علي الحصول على أخ.

وظهرت كوريل بإطلالة كاجوال مُرتديةً بنطلونًا أبيض وقميصًا باللون نفسه لكنه مخطط باللون الأزرق ويكشف عن بطنها، مع حقيبة كبيرة باللون الرمادي وضعتها على بطنها بعد خروجها من الحفل، وهي ممسكة بيد زوجها خالد أرغنيش الذي ارتدى قميصًا باللون الأزرق وبنطلونًا باللون الأبيض.

img

وكتبت صحيفة Posta التركية عن هذا الأمر أن بيرجوزار كوريل حامل بطفلها الثاني، ولا تريد الكشف عن ذلك قبل دخولها الشهر الثالث.

وتواجد في حفل عيد الميلاد عدد من المشاهير والنجوم من بينهم سيريناي ساريكايا، وهاندا ارتشيل، وعايشة توران وإبراهيم تشيليكول وزوجته ميهري.

يُشار إلى أن خالد أرغنيش نجم مسلسل حريم السلطان وزوجته بيرجوزار كوريل، كانا تزوجا في عام 2009، ولديهما ابن يُدعى علي.

img


 

قد يعجبك ايضاً