عبدالمنعم عمايري: باب الحارة يدعو ل...

أخبار النجوم

عبدالمنعم عمايري: باب الحارة يدعو للتخلف.. ولن أتزوج فتاة تشبه أمل عرفة!

استضاف الفنان السوري، باسم ياخور، مواطنه الفنان عبدالمنعم عمايري، في الحلقة الماضية من برنامج "أكلناها"، ورفض عمايري الإجابة عن سؤالٍ حول اسمِ فنانٍ يدعي النجومية، وأوضح أنّه يكره كلمة "نجم"، ويفضّل كلمة ممثل عليها، وكل فنان يبدأ ممثلًا يمكن أن يتحولَ إلى نجم. وفي حال قرر عمايري، الزواج مرةً أخرى وفيما إذا سيختار زوجة تشبه طليقته الفنانة أمل عرفة، أم يتجنب هذا الخيار، قال الفنان أنّه لم يفكر سابقًا في مثل هذا السؤال، واصفًا عرفة بالجميلة شكلًا وأخلاقًا وأنّها أم عظيمة، مُضيفًا أنّه في حال فكر بالزواج مرةً أخرى وهو أمرٌ مستبعد لن يتزوج فتاة تشبهها موضحًا أنّه لا يوجد

استضاف الفنان السوري، باسم ياخور، مواطنه الفنان عبدالمنعم عمايري، في الحلقة الماضية من برنامج "أكلناها"، ورفض عمايري الإجابة عن سؤالٍ حول اسمِ فنانٍ يدعي النجومية، وأوضح أنّه يكره كلمة "نجم"، ويفضّل كلمة ممثل عليها، وكل فنان يبدأ ممثلًا يمكن أن يتحولَ إلى نجم.

وفي حال قرر عمايري، الزواج مرةً أخرى وفيما إذا سيختار زوجة تشبه طليقته الفنانة أمل عرفة، أم يتجنب هذا الخيار، قال الفنان أنّه لم يفكر سابقًا في مثل هذا السؤال، واصفًا عرفة بالجميلة شكلًا وأخلاقًا وأنّها أم عظيمة، مُضيفًا أنّه في حال فكر بالزواج مرةً أخرى وهو أمرٌ مستبعد لن يتزوج فتاة تشبهها موضحًا أنّه لا يوجد سيدة تشبه عرفة.

وعن سبب رفض عمايري، المشاركة في مسلسل البيئة الشامي الشهير "باب الحارة"، أوضح عمايري أنّه عُرض عليه المشاركة في كل موسم، واصفًا بانه مسلسل "سيئ" جدًا، وأضاف أنّه ربما يشارك بمسلسل كوميدي تافه لكن من المستحيل أن يشارك في عمل يدعو للتخلف مثل باب الحارة.

وعلى صعيدٍ متصل، كشف الفنان باسم ياخور، عبر حسابه على إنستغرام عن ضيف الحلقة المقبلة من البرنامج وهي الفنانة اللبنانية ماغي بوغصن، والتي كانت سجلت الحلقة في وقتٍ سابق.