"المرضُ".. طريق المصالحة بين المشاه...

أخبار النجوم

"المرضُ".. طريق المصالحة بين المشاهير!

تعرّض العديد من النجوم في الآونة الأخيرة، لحالات مرضية تسبّبت في تعاطف الكثيرين معهم، حتى من كانوا على خلاف شديد مع هؤلاء الفنانين، قرّروا طوي صفحة الخلافات والمضي قدمًا نحو المصالحة. آخر المشاهير الذين أصيبوا بوعكة صحيّة مفاجئة، اللبنانيّة ماغي بوغصن، والإعلامية الكويتية فجر السعيد، حيث تسبّبت مشكلتهما الصحيّة في إنهاء خلافهما مع آخرين. وكانت فجر السعيد قد تعرّضت لأزمة صحيّة حادّة، بعد إجرائها عملية جراحيّة في مستشفى خاص تسبّبت في إصابتها بنزيف حادّ، دخلت على إثره العناية المركّزة. بينما خضعت النجمة اللبنانيّة ماغي بوغصن لعمليّة جراحية، لاستئصال "ورم" من الرّأس، داخل أحد مستشفيات العاصمة اللبنانيّة بيروت. https://youtu.be/S6KIdHktlj4

تعرّض العديد من النجوم في الآونة الأخيرة، لحالات مرضية تسبّبت في تعاطف الكثيرين معهم، حتى من كانوا على خلاف شديد مع هؤلاء الفنانين، قرّروا طوي صفحة الخلافات والمضي قدمًا نحو المصالحة.

آخر المشاهير الذين أصيبوا بوعكة صحيّة مفاجئة، اللبنانيّة ماغي بوغصن، والإعلامية الكويتية فجر السعيد، حيث تسبّبت مشكلتهما الصحيّة في إنهاء خلافهما مع آخرين.

وكانت فجر السعيد قد تعرّضت لأزمة صحيّة حادّة، بعد إجرائها عملية جراحيّة في مستشفى خاص تسبّبت في إصابتها بنزيف حادّ، دخلت على إثره العناية المركّزة.

بينما خضعت النجمة اللبنانيّة ماغي بوغصن لعمليّة جراحية، لاستئصال "ورم" من الرّأس، داخل أحد مستشفيات العاصمة اللبنانيّة بيروت.


 

قد يعجبك ايضاً