أغنية نيكي ميناج الجديدة تُثير الجد...

أخبار النجوم

أغنية نيكي ميناج الجديدة تُثير الجدل.. فما علاقة حبيبها؟

أطلقت نيكي أحدث أغنية لها، وهي نسخة مختلفة لأغنية المغنية "تشانس ذا رابر" تُدعى Zanies And Fools، والتي لفتت انتباه المعجبين للغاية، حيث ألمحت إلى خطوبتها من حبيبها "كينيث بيتي". بالإضافة إلى ذلك، كانت هناك مفاجأة أخرى تنتظر المعجبين، فوفق صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فقد ألمحت نيكي إلى أنها حامل من حبيبها في جزء من الأغنية. كما نشرت نيكي صورةً على "إنستغرام" وهي برفقة كينيث، ترتدي ثوبًا أحمر، وكتبت عبارة من أغنيتها، ويبدو أن شك المعجبين في محله، حيث إن نيكي أثارت تساؤلات بين الجمهور خلال شهر يونيو، عندما قالت في تغريدة إنها كانت تشرب شايًا مثلجًا وتتجنّب الكحول. وكما

أطلقت نيكي أحدث أغنية لها، وهي نسخة مختلفة لأغنية المغنية "تشانس ذا رابر" تُدعى Zanies And Fools، والتي لفتت انتباه المعجبين للغاية، حيث ألمحت إلى خطوبتها من حبيبها "كينيث بيتي".

بالإضافة إلى ذلك، كانت هناك مفاجأة أخرى تنتظر المعجبين، فوفق صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فقد ألمحت نيكي إلى أنها حامل من حبيبها في جزء من الأغنية.

كما نشرت نيكي صورةً على "إنستغرام" وهي برفقة كينيث، ترتدي ثوبًا أحمر، وكتبت عبارة من أغنيتها، ويبدو أن شك المعجبين في محله، حيث إن نيكي أثارت تساؤلات بين الجمهور خلال شهر يونيو، عندما قالت في تغريدة إنها كانت تشرب شايًا مثلجًا وتتجنّب الكحول.

img

وكما هو متوقّع، علّق عدد من متابعيها على الأغنية الجديدة، فقال أحدهم على "تويتر": "يا إلهي، لقد قالت نيكي في آخر الأغنية إنها حامل، لقد سمعت الأغنية حوالي 10 مرات وسمعتها تقول ذلك حقًا!".

وعلى الرغم من أن هذه تعدُّ المرة الأولى التي تتحدّث فيها نيكي مباشرةً عن حملها، إلا أنها سبق وألقت العديد من التلميحات بشأن ذلك، ففي وقت سابق من هذا العام، سألها أحد المعجبين عما إذا كانت بحاجة لاختيار بعض الأسماء لأطفالها في المستقبل، وكان ردها: "لقد اخترنا الأسماء بالفعل".

يجدرُ بالذكر أن نيكي وكينيث ارتبطا أول مرة عندما كانت في الـ 16 من عمرها، وكينيث كان عمره 21 عامًا، ولكن علاقتهما أثارت الكثير من الجدل بسبب ماضي حبيبها.

img

وفي عام 1995، أُدين كينيث باغتصاب فتاة في الـ 16 عامًا من عمرها، وحُكم عليه بالسجن لمدة تتراوح بين 18 و54 شهرًا، كما قضى 7 سنوات في السجن من عقوبة بحبسه 10 سنوات بعد اتهامه بالقتل الخطأ من الدرجة الأولى وإطلاقه النار على رجل يدعى "لامونت روبينسون" في عام 2002.

ومع ذلك، نادرًا ما تحدّثت نيكي بشأن ماضي حبيبها على مواقع التواصل الاجتماعي، بينما تستمر في علاقتها معه وتنشر العديد من صورهما.