إليسا: ناصيف زيتون" ردلي الزيارة".....

أخبار النجوم

إليسا: ناصيف زيتون" ردلي الزيارة".. وهذه الأغنية نزولًا عند طلبه!

"إجا يردلي الزيارة".. بهذه الكلمات ردّت النجمة إليسا على تواجد الفنان ناصيف زيتون في حفلها ضمن مهرجان "أعياد بيروت". وبدت الفرحة واضحة على إليسا، التي أكدت للقيّمين على الحفل خلال لقائهما في الكواليس على جلوسه في الصف الأمامي، مؤكدة على العلاقة الطيبة التي تجمع بينهما. واللافت أنه خلال الحفل رددت إليسا أكثر من مرة أن للزائر طلباته الخاصة، قائلة: "غنيّة كرهني Special Request من ناصيف"، فأكدتها بطريقة مميزة لتفاجئه بعدها بدعوته للصعود على المسرح وتأدية "عبالي حبيبي" على طريقة الدويو الذي انتهى بعناق حار أشعل الأجواء. من جهته، لم يكن لدى ناصيف زيتون الا التعبير عن حبه للنجمة إليسا وشكرها على

"إجا يردلي الزيارة".. بهذه الكلمات ردّت النجمة إليسا على تواجد الفنان ناصيف زيتون في حفلها ضمن مهرجان "أعياد بيروت".

وبدت الفرحة واضحة على إليسا، التي أكدت للقيّمين على الحفل خلال لقائهما في الكواليس على جلوسه في الصف الأمامي، مؤكدة على العلاقة الطيبة التي تجمع بينهما.

واللافت أنه خلال الحفل رددت إليسا أكثر من مرة أن للزائر طلباته الخاصة، قائلة: "غنيّة كرهني Special Request من ناصيف"، فأكدتها بطريقة مميزة لتفاجئه بعدها بدعوته للصعود على المسرح وتأدية "عبالي حبيبي" على طريقة الدويو الذي انتهى بعناق حار أشعل الأجواء.

من جهته، لم يكن لدى ناصيف زيتون الا التعبير عن حبه للنجمة إليسا وشكرها على دعوتها هذه، مؤكدًا أنه لشرف كبير له الوقوف إلى جانبها ليمازحها بالقول "ولك يؤبرني" لتبادره بالقول: حبيب قلبي، شكرًا الك".

موقع "فوشيا" كان حاضرًا وعاد بنقل لمختلف مجريات الحدث.