أمل عرفة تطوي صفحة الخلاف مع ماغي ب...

أخبار النجوم

أمل عرفة تطوي صفحة الخلاف مع ماغي بوغصن!

استغلت الفنانة السّورية أمل عرفة خضوع الممثلة اللبنانية ماغي بوغصن لعملية جراحية دقيقة بالرأس لتكتب نهاية آخر فصول خلافاتها معها. ونشرت صورةً لهما قائلةً: "الحمد لله عسلامتك يا ماغي ويرجعك لعيلتك ولفنك وجمهورك بكل خير". وبذلك أنهت عرفة الخصومة بينها وبين بوغصن، والتي بدأت عندما كتبت النجمة السّورية عتبًا لمواطنتها شكران مرتجى تلومها فيه على عدم الإجابة عن سؤال في برنامج "أكلناها"، وهو من هي الممثلة الأهم: أمل عرفة أم ماغي بوغصن؟ إذ فضّلت مرتجى "أكل خبيصة السّمك بالكريمة"، وهو ما أحال عرفة نحو العتاب العلني معتبرةً في تصريحها بأن ما حصل هو: "طبطبة على كتف شركة "إيغل فيلمز" التي

استغلت الفنانة السّورية أمل عرفة خضوع الممثلة اللبنانية ماغي بوغصن لعملية جراحية دقيقة بالرأس لتكتب نهاية آخر فصول خلافاتها معها. ونشرت صورةً لهما قائلةً: "الحمد لله عسلامتك يا ماغي ويرجعك لعيلتك ولفنك وجمهورك بكل خير".

وبذلك أنهت عرفة الخصومة بينها وبين بوغصن، والتي بدأت عندما كتبت النجمة السّورية عتبًا لمواطنتها شكران مرتجى تلومها فيه على عدم الإجابة عن سؤال في برنامج "أكلناها"، وهو من هي الممثلة الأهم: أمل عرفة أم ماغي بوغصن؟ إذ فضّلت مرتجى "أكل خبيصة السّمك بالكريمة"، وهو ما أحال عرفة نحو العتاب العلني معتبرةً في تصريحها بأن ما حصل هو: "طبطبة على كتف شركة "إيغل فيلمز" التي يملكها جمال سنّان زوج بو غصن؟!".

img

هذا الأمر أزعج ماغي بوغصن، واعتبرت أن أمل عرفة أساءت لنفسها، وقالت في تصريح سابق: "لو خيروني بين أمل وشكران، كنت رح أكل من الصحن لعدم الإجابة".

يُشار إلى أن عرفة شغلت الوسط الفني بقرار اعتزالها الذي اتخذته في العاشر من شهر حزيران الماضي، عقب الهجوم الذي تعرّضت له على هامش الحلقة 23 من مسلسل "كونتاك" حيث أعلنت عن طلاق المهنة واعتزال الفن عبر بيان نشرته عبر إحدى صفحاتها.

لتعود وتُصرّح مؤخرًا عن عودتها عن قرارها الذي جاء كردة فعل متسرعة نتيجة الانفعال، وأعلنت عن انتهائها من كتابة الحلقة الأولى من عملها الجديد الذي شدّدت بالقول إنه بعيد عن كل الأعمال التي قدمتها سابقًا ولا يمتُّ بصلة إلى مسلسلها الشهير "دنيا" الذي قدّمت منه جزأين.