جديد فوشيا

كاتي برايس تخطبُ صديقها رغم عدم انتهاء طلاقها من زوجها الثّالث!

فاجأت عارضة الأزياء البريطانيّة، كاتي برايس، جمهورها بخطبتها لصديقها كريس بويسون. وأعلنت كاتي، البالغة من العمر 41 عامًا، والتي ما زالت متزوجة قانونيًا من زوجها الثّالث، كيران هيلر، خطبتها أثناء ظهورها يوم الخميس، في برنامج "Loose Women"، وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانيّة. وقالت كاتي:"عندما اشترى كريس الخاتم لي، لقد حالفني الحظّ في حياتي!"، وأصدر بعدها الجمهور في الاستديو هتافات، وتحمّستْ كاتي: "لقد حصلت على الرّجل، الخاتم، الحياة رائعة!". وأضافت:" كريس رجل جيّد، إنّه جيّد جدًا مع ابني هارفي، هارفي مهووس به". وقُدّرت تكلفة الخاتم الماسيّ ما بين 80 لـ 87 ألف دولار، من قبل الرّئيس التنفيذيّ لشركة "WP" للماس، وخبير

فاجأت عارضة الأزياء البريطانيّة، كاتي برايس، جمهورها بخطبتها لصديقها كريس بويسون.

وأعلنت كاتي، البالغة من العمر 41 عامًا، والتي ما زالت متزوجة قانونيًا من زوجها الثّالث، كيران هيلر، خطبتها أثناء ظهورها يوم الخميس، في برنامج "Loose Women"، وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانيّة.

وقالت كاتي:"عندما اشترى كريس الخاتم لي، لقد حالفني الحظّ في حياتي!"، وأصدر بعدها الجمهور في الاستديو هتافات، وتحمّستْ كاتي: "لقد حصلت على الرّجل، الخاتم، الحياة رائعة!".

وأضافت:" كريس رجل جيّد، إنّه جيّد جدًا مع ابني هارفي، هارفي مهووس به".

وقُدّرت تكلفة الخاتم الماسيّ ما بين 80 لـ 87 ألف دولار، من قبل الرّئيس التنفيذيّ لشركة "WP" للماس، وخبير الماس، أندرو براون.

ويعتبر خبر خطبتها، مفاجأة للجميع، باستثناء والدتها، آمي، التي كانت تعلم بالآمر، حيث كان قد تواعد كاتي وكريس، 29 عامًا، منذ مايو 2018.

لدى كاتي 5 أبناء، وهما: جيت، أربعة أعوام، وبني، خمس سنوات من زوجها الثّالث كيران، كما أنّ لديها برينسيس،12 عامًا، جونيور 14 عامًا، وهارفي 17 عامًا، من زوجها الأول بيتر أندريه، والذي تزوّجته في الفترة من 2005 إلى 2009، كما تزوّجت أليكس ريد، في الفترة من 2010، إلى 2012.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً