أخبار النجوم

بيونسيه تتعرّضُ لفشلٍ ذريع.. وديزني تعلّق: النّتائج كانت مخيّبةً للآمال!

في سابقة، هي الأولى منذ بدأت بيونسيه شهرتها العالميّة الواسعة، فشل ألبوم الفنانة الأمريكيّة بيونسيه، الخاصّ بفيلم "الأسد الملك Lion King" فشلاً ذريعًا، إذْ لم يتمّ تحميله إلا 949 مرّة فقط، في المملكة المتّحدة في الأيام الخمسة الأولى لعرضه. وهو ما اعتبرته صحيفة "ذا صن" البريطانيّة فضيحةً كبرى. وعلى الرّغم من أنَّ الألبوم الغنائيّ احتوى على 13 أغنية، أدّتها بيونسيه، بالاشتراك مع آخرين، منهم زوجها، جاي زي، وفريل ويليامز، وكندريك لامار. إلا أنّ ذلك لم يشفعْ للألبوم، ولم يساهم في أيّ زيادة في مبيعاته، ممّا دعى أحد المطّلعين في شركة ديزني، للتّعليق على هذا الفشل قائلاً: "قام الرّؤساء بعمل كلّ

في سابقة، هي الأولى منذ بدأت بيونسيه شهرتها العالميّة الواسعة، فشل ألبوم الفنانة الأمريكيّة بيونسيه، الخاصّ بفيلم "الأسد الملك Lion King" فشلاً ذريعًا، إذْ لم يتمّ تحميله إلا 949 مرّة فقط، في المملكة المتّحدة في الأيام الخمسة الأولى لعرضه. وهو ما اعتبرته صحيفة "ذا صن" البريطانيّة فضيحةً كبرى.

وعلى الرّغم من أنَّ الألبوم الغنائيّ احتوى على 13 أغنية، أدّتها بيونسيه، بالاشتراك مع آخرين، منهم زوجها، جاي زي، وفريل ويليامز، وكندريك لامار. إلا أنّ ذلك لم يشفعْ للألبوم، ولم يساهم في أيّ زيادة في مبيعاته، ممّا دعى أحد المطّلعين في شركة ديزني، للتّعليق على هذا الفشل قائلاً: "قام الرّؤساء بعمل كلّ ما في وسعهم لتكون بيونسيه في هذا الفيلم، لأنّهم يعرفون أنّها محبوبة للغاية، ولكنّ النتائج جاءت مخيبة للآمال".

ولم يشفعْ لها أيضًا، قيامها بأداء دور "تالا" في الفيلم، إلى جانب الألبوم الغنائيّ المصاحب له، لتتمكّن من النّجاح، وأنْ تستحقّ المبلغ الذي تقاضته لقاء ذلك، والبالغ قيمته 31 مليون دولار.

يُذكر، أن ألبوم بيونسيه "The Greatest Showman" كان الألبوم الأكثر مبيعًا لعام 2018. لذا، كانت ديزني، تأمل بأنْ تجني العديد من الأرباح، من خلال ضمّ بيونسيه إلى قائمة الممثّلين، ولكنّ ذلك لم يأتِ بثماره، إذْ يعتبر النّقاد، أنّ الفيلم فشل فشلاً ذريعًا، ولم يتعد تقييمه الـ 58%.