تعرّفي على آخر المُنضمّين للجزء الر...

أخبار النجوم

تعرّفي على آخر المُنضمّين للجزء الرابع من "الهيبة"!

مع بدء التحضيرات للجزء الرابع من مسلسل "الهيبة"، يواجه صُنّاع العمل هجومًا من بعض المتابعين والمطالبة بالاكتفاء بأجزائه السّابقة، لكن مع إعلان التعامل مع الكاتب السّوري فؤاد حميرة لكتابة الجزء الجديد، استبشر البعض خيرًا خصوصًا أنه كاتب يُشهد له بأعماله الناجحة. ووفق معلومات صحفية فقد تأكّدت عودة النجمة اللبنانية فاليري أبو شقرا في الموسم الرابع، والتي سبق أن ظهرت في الجزء الثاني من المسلسل كضيفة شرف وأدّت دور مريم خطيبة "جبل". وأشارت بعض المصادر الصّحفية إلى أن الفنان اللبناني عادل كرم انضمّ إلى فريق عمل الجزء الرابع، وسيكون دوره محرّكًا مهمًا في الأحداث. كما انتشرت أخبار عن انضمام الممثلة اللبنانية

مع بدء التحضيرات للجزء الرابع من مسلسل "الهيبة"، يواجه صُنّاع العمل هجومًا من بعض المتابعين والمطالبة بالاكتفاء بأجزائه السّابقة، لكن مع إعلان التعامل مع الكاتب السّوري فؤاد حميرة لكتابة الجزء الجديد، استبشر البعض خيرًا خصوصًا أنه كاتب يُشهد له بأعماله الناجحة.

ووفق معلومات صحفية فقد تأكّدت عودة النجمة اللبنانية فاليري أبو شقرا في الموسم الرابع، والتي سبق أن ظهرت في الجزء الثاني من المسلسل كضيفة شرف وأدّت دور مريم خطيبة "جبل".

وأشارت بعض المصادر الصّحفية إلى أن الفنان اللبناني عادل كرم انضمّ إلى فريق عمل الجزء الرابع، وسيكون دوره محرّكًا مهمًا في الأحداث.

كما انتشرت أخبار عن انضمام الممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا إلى العمل، لكن حتى الآن لم تتأكّد مشاركتها، وإن كان يُرجَّح أن تطلّ في العمل كضيفة شرف.

إلى ذلك، أكّد حميرة لـ"فوشيا" سابقًا أن الجزء الرابع لن يُعرض تحت اسم "الانتقام" كما تردّد، وقال: "لم يتم اختيار الاسم حتى الآن، وهو سوف يكون، كما في الأجزاء السابقة، من وحي القصة التي لا تزال قيد الإنجاز".

img