ماغي بوغصن تخضعُ لعمليّة دقيقة في ا...

أخبار النجوم

ماغي بوغصن تخضعُ لعمليّة دقيقة في الرّأس.. وهذه حالتها الصّحيّة!

أجرت الفنانة اللبنانيّة، ماغي بوغصن، عمليّة جراحيّة في إحدى المستشفيات، وُصفت بالدّقيقة، وذلك لإزالة ورم من الرّأس. حيث استمرّت العمليّة لخمس ساعات، وانتهت بنجاح. وبحسب وسائل إعلام لبنانيّة، فإنّه تمّ إجراء العمليّة الدّقيقة، بعد متابعة حالتها الصحيّة لمدّة سنة تقريبًا، رغم أنّها قد ألغيت في وقت سابق. وطمأن الطّبيب المُشرف على علاج بوغصن على صحتها، مشيرًا، إلى أنّها متواجدة حاليًا في غرفة العناية المركّزة، لأنّها تحتاج للبقاء تحت المراقبة، وقد تمّ منع الزّيارات عنها، لعدم قدرتها على سماع الأصوات الصّاخبة بعد العمليّة. ووفق المعلومات أيضًا؛ فإنّ الفنانة اللبنانيّة، ستحتاج للرّاحة لمدّة قد تصل إلى شهرين داخل منزلها، بعد هذه العمليّة

أجرت الفنانة اللبنانيّة، ماغي بوغصن، عمليّة جراحيّة في إحدى المستشفيات، وُصفت بالدّقيقة، وذلك لإزالة ورم من الرّأس. حيث استمرّت العمليّة لخمس ساعات، وانتهت بنجاح.

وبحسب وسائل إعلام لبنانيّة، فإنّه تمّ إجراء العمليّة الدّقيقة، بعد متابعة حالتها الصحيّة لمدّة سنة تقريبًا، رغم أنّها قد ألغيت في وقت سابق.

وطمأن الطّبيب المُشرف على علاج بوغصن على صحتها، مشيرًا، إلى أنّها متواجدة حاليًا في غرفة العناية المركّزة، لأنّها تحتاج للبقاء تحت المراقبة، وقد تمّ منع الزّيارات عنها، لعدم قدرتها على سماع الأصوات الصّاخبة بعد العمليّة.

img

ووفق المعلومات أيضًا؛ فإنّ الفنانة اللبنانيّة، ستحتاج للرّاحة لمدّة قد تصل إلى شهرين داخل منزلها، بعد هذه العمليّة الدّقيقة.

من جهته؛ كتب الممثل اللبنانيّ، طارق سويد، عبر على حسابه على تويتر: "بدي اطلب منكن طلب و من قلبي، اليوم كل واحد ع طريقتو يصلي ل ماغي بو غصن، و يبعتلا طاقة ايجابية و حب و يضويلا شمعة..".

وأضاف طارق سويد قائلاً: "ماغي انت قوية و رح ترجعي اقوى و أجمل و نحن كلنا حدك ومنحبك".

ووجّه محبّو الفنانة، رسائل الدّعم، وسارعوا للدّعاء لها، خاصّة وأنّهم شعروا بالقلق، لأنّ العمليّة دقيقة، وفي مكان حساس، وتحديدًا في الرّأس، متمنّيين أنْ تعود بخير إلى جمهورها في أقرب وقت ممكن.

يُشار، إلى أنّ ماغي بوغصن، شاركت في موسم دراما رمضان 2019، المنصرم في مسلسل "بروفا"، وحظي بنجاح كبير، غير أنّ الطبيب الخاصّ بالفنانة قد فاجأها قبل أسابيع قليلة، بأنّ حجم الورم تضاعف، وعليها إجراء عمليّة جراحيّة.