أخبار النجوم

كريس جينر تخطف الحارس الشخصي لبريتني سبيرز.. ما القصة؟

فاجأت كريس جينر، والدة نجمات تلفزيون الواقع، المغنية الأمريكية، بريتني سبيرز، بحصولها على خدمات حارسها الشخصي، إيدان يميني، الذي استمر في العمل مع بريتني على مدار سنوات. وأفادت تقارير صحفية أمريكية نقلاً عن مصادر مقربة من كريس، بأنّها نجحت في الحصول مؤخرًا على خدمات الحارس الشخصي المحترف، إيدان يميني، صاحب شركة "Black Box" للحراسات الأمنية، وذلك بعد أن ظلَّ يعمل مع بريتني على مدار سنوات طويلة. وأضافت التقارير أنَّ السر وراء سعي كريس، للاستعانة بحارسٍ شخصيٍ محترف مثل إيدان هو اتساع نشاط عائلتها وبناتها واحتياجهن أكثر من أي وقتٍ مضى لمستوى عالٍ من الحراسة، لا سيّما بعد واقعة السرقة التي

فاجأت كريس جينر، والدة نجمات تلفزيون الواقع، المغنية الأمريكية، بريتني سبيرز، بحصولها على خدمات حارسها الشخصي، إيدان يميني، الذي استمر في العمل مع بريتني على مدار سنوات.

وأفادت تقارير صحفية أمريكية نقلاً عن مصادر مقربة من كريس، بأنّها نجحت في الحصول مؤخرًا على خدمات الحارس الشخصي المحترف، إيدان يميني، صاحب شركة "Black Box" للحراسات الأمنية، وذلك بعد أن ظلَّ يعمل مع بريتني على مدار سنوات طويلة.

img

وأضافت التقارير أنَّ السر وراء سعي كريس، للاستعانة بحارسٍ شخصيٍ محترف مثل إيدان هو اتساع نشاط عائلتها وبناتها واحتياجهن أكثر من أي وقتٍ مضى لمستوى عالٍ من الحراسة، لا سيّما بعد واقعة السرقة التي تعرضت لها كيم كارداشيان، في باريس عام 2016.

وظهر إيدان بالفعل مؤخرًا برفقة كريس، وتحديدًا يوم السبت الموافق الـ 20 من الشهر الجاري، لدى ذهابها إلى وودلاند هيلز (كاليفورنيا) لحضور حفل إطلاق مجموعة العناية بالبشرة "Kylie Skin" الخاصة بابنتها كايلي.

وعلمت التقارير أنَّ إيدان لم يتردد في التعاقد مع كريس، وأوقف العمل مع بريتني؛ لأنَّ الأخيرة لم تعد تسافر كثيرًا كما كانت من قبل.