توبا بيوكستون تكشف عن بطنها الممشوق...

أخبار النجوم

توبا بيوكستون تكشف عن بطنها الممشوق مع حبيبها.. وهذا ما قالته عن علاقتهما!

رصدت عدسات الصحافيين في تركيا النجمة، توبا بيوكستون، إلى جانب حبيبها رجل الأعمال، أوموت إيفيرجين، عند خروجهما سويًا من أحد الأماكن بمنطقة أميرغان. وظهرت بويكستون، بإطلالةٍ مثيرةٍ مُرتديةً "كروب توب" أبيض كشف عن بطنها الرشيق، وبنطلون جينز باللون نفسه، وتركت شعرها مُنسدلًا واضعةً نظاراتٍ شمسية، وأكملت إطلالتها بارتداءِ عددٍ من الأساور والإكسسوارات. وأوضحت النجمة التركية في ردها على أحد الصحافيين، أنّها وإيفرجين استمتعا بإجازتهما في إسبانيا، نافيةً وجودِ أيِّ خلافٍ بينهما، ويأتي هذا التصريح بعد نشر صحيفة أكشام التركية أخبارًا عن وقوع خلافٍ بين توبا وحبيبها على متن الطائرة، خلال نقاشٍ حادٍ بينهما، وأنَّ بيوكستون قالت له: "سئمت منك هذا

رصدت عدسات الصحافيين في تركيا النجمة، توبا بيوكستون، إلى جانب حبيبها رجل الأعمال، أوموت إيفيرجين، عند خروجهما سويًا من أحد الأماكن بمنطقة أميرغان.

وظهرت بويكستون، بإطلالةٍ مثيرةٍ مُرتديةً "كروب توب" أبيض كشف عن بطنها الرشيق، وبنطلون جينز باللون نفسه، وتركت شعرها مُنسدلًا واضعةً نظاراتٍ شمسية، وأكملت إطلالتها بارتداءِ عددٍ من الأساور والإكسسوارات.

img

وأوضحت النجمة التركية في ردها على أحد الصحافيين، أنّها وإيفرجين استمتعا بإجازتهما في إسبانيا، نافيةً وجودِ أيِّ خلافٍ بينهما، ويأتي هذا التصريح بعد نشر صحيفة أكشام التركية أخبارًا عن وقوع خلافٍ بين توبا وحبيبها على متن الطائرة، خلال نقاشٍ حادٍ بينهما، وأنَّ بيوكستون قالت له: "سئمت منك هذا يكفي".

وعن مشاريعها الفنية، كشفت بيوكستون، عن أنها تدرس عددًا من العروض التلفزيونية إلا أنّها حتى اللحظة لم تستقر بعد على أحدها.

يُشار إلى أنَّ آخر أعمال الفنانة التركية توبا بيوكستون، على التلفزيون كان مسلسل "جسور والجميلة" الذي جمعها بالفنان التركي، كيفانش تاتيلتوغ، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا في الوطن العربي وتركيا.

فيما تشارك بيوكستون في المسلسل الوثاثقي القصير "النهضة العثمانية" والمكون من 6 حلقات فقط، وهو من إنتاج شركة نتفليكس العالمية بدور مارا هاتون.