زياد برجي: أغنيتي مع مايا دياب لا ت...

أخبار النجوم

زياد برجي: أغنيتي مع مايا دياب لا تصلح لـ"دويتو".. وتصالحت مع سيرين عبدالنور!

طرحَ الفنانان اللبنانيان، زياد برجي ومايا دياب، مؤخرًا عملاً فنيًا جمعهما تحت عنوان "خسرنا بعض"، بتوقيع المخرج كميل طانيوس، الذي يعود لعالم الكليبات بعد انقطاعٍ دام قرابة الـ 8 سنوات. لكن البعض رأى أنَّ الديو الغنائي لم يكن مدروسًا بشكلٍ صحيح؛ لأنَّ كلمات الأغنية لا تصلح أن تكون دويتو، فصرّح زياد برجي: "بالفعل الأغنية ليست ديو، لكن ما حصل هو أننا سجلنّا الأغنية لمايا دياب، وأحببت أن أضعَ صوتي عليها لجمال الأغنية بنظري". وتابع برجي: "لم يكن الديو مدروسًا، وقدمناها بشكلٍ عفوي خلال أسبوع، ولا يمكن اعتبار هذا المشروع أنّه يعكس تطلعاتي الفنية، وإنما هو مجرد مشروعٍ بين صديقين، بسبب

طرحَ الفنانان اللبنانيان، زياد برجي ومايا دياب، مؤخرًا عملاً فنيًا جمعهما تحت عنوان "خسرنا بعض"، بتوقيع المخرج كميل طانيوس، الذي يعود لعالم الكليبات بعد انقطاعٍ دام قرابة الـ 8 سنوات.

لكن البعض رأى أنَّ الديو الغنائي لم يكن مدروسًا بشكلٍ صحيح؛ لأنَّ كلمات الأغنية لا تصلح أن تكون دويتو، فصرّح زياد برجي: "بالفعل الأغنية ليست ديو، لكن ما حصل هو أننا سجلنّا الأغنية لمايا دياب، وأحببت أن أضعَ صوتي عليها لجمال الأغنية بنظري".

وتابع برجي: "لم يكن الديو مدروسًا، وقدمناها بشكلٍ عفوي خلال أسبوع، ولا يمكن اعتبار هذا المشروع أنّه يعكس تطلعاتي الفنية، وإنما هو مجرد مشروعٍ بين صديقين، بسبب علاقة الصداقة التي تجمعني مع مايا دياب منذ أيام ستديو الفن".

وأضاف: "بالنسبة لي أتمنى أن يكون هنالك تفاصيل أفضل، وبالنسبة لمايا فهي تعرف جيدًا وجمهورها يعلم أنها ليست مطربة عظيمة، ومعروف أن إمكانيات صوتها محدودة.. اكتشفت أنَّ الصّوت الحلو ما بكفيني لأعمل ديو مع حدا".

وعن المشروع السّينمائي الذي قيل إنه سيجمع الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، رغم أن الأخيرة صرحت في أحد البرامج أن زياد برجي مبدع في التلحين، وأعطته علامة 9/10 بينما في التمثيل أعطته علامة 5/10، فهل تم تأجيل المشروع بسبب تصريحات سيرين، يقول زياد برجي: "هذا الموضوع انتهى السّنة الماضية، وتواصلنا وتم الصّلح بيننا".

أما موعد طرح المشروع، قال برجي: "لن أتحدث بشيء قبل حدوثه، لكن من المفترض أن نبدأ تصوير فيلم (يوم ايه.. يوم لأ) في شهر أيلول المقبل، وليس لدي علم إن كانت البطلة سيرين أم لا".

يشار إلى أن زياد بُرجي يُحضّر حاليًا لإطلاق ألبومه الخامس في عيد الحب المُقبل.


 

قد يعجبك ايضاً